تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

محمد صلاح يزين كتاب اللغة الإنجليزية للمرحلتين الإعدادية والثانوية في مصر

© AFP 2021 / JEFF KOWALSKYلاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح
لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح - سبوتنيك عربي, 1920, 18.10.2021
تابعنا عبر
وضعت وزارة التربية والتعليم في مصر، صورة لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، في كتاب اللغة الإنجليزية للمرحلتين الإعدادية والثانوية.
محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد واتفورد، 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 18.10.2021
وزارة التعليم المصرية تدرج مسيرة محمد صلاح في مناهج الإعدادية والثانوية
وشددت الوزارة، على ضرورة معرفة التلاميذ حياة اللاعب المصري، واصفة إياه بأنه "أحد الشخصيات الرياضية الناجحة في مجال كرة القدم"، مؤكدة أنها تعمل على تقديم محتوى تعليمي متميز لجميع التلاميذ بمختلف المراحل التعليمية.
وكانت مديرة مركز تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم المصرية نوال شلبي، قالت في تصريحات مع "صحيفة الوطن المصرية" إن "مسيرة محمد صلاح سيتم تدريسها في مادة الإنجليزية للمرحلتين الإعدادية والثانوية"، واصفة إياه بـ"أحد الشخصيات المصرية الناجحة في مجال الرياضة و تحديدا كرة القدم".
وأكدت شلبي، أن "الهدف من إدراج شخصية صلاح ضمن المناهج التعليمية هو التعرف على الدور الذي قام به اللاعب في دعم بلاده، وأن ذلك سيرفع من الكفاءة اللغوية في صفوف التلاميذ"، مشيرة إلى أنه سيتم عرض مسيرة صلاح والصفات الشخصية والجسمانية التي أدت إلى نجاحه في مشواره التعليمي أو الكروي.
يذكر أن مسيرة محمد صلاح الكروية انطلقت من نادي المقاولون العرب قبل أن يحترف في أوروبا من بوابة نادي بازل السويسري سنة 2012، ليتنقل بعدها بين فرق تشيلسي، وفيورنتينا وروما من ثم الوصول في صيف 2017 إلى نادي ليفربول الذي يلعب في صفوفه حاليا.
** تابع المزيد من أخبار مصر الآن على سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала