تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أهداف مباراة أرسنال وكريستال بالاس (2-2)... فيديو

© REUTERS / NICK POTTSالمدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي ميكيل أرتيتا
المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي ميكيل أرتيتا - سبوتنيك عربي, 1920, 18.10.2021
تابعنا عبر
نجح فريق أرسنال الإنجليزي في اقتناص تعادل قاتل بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جمعته بفريق كريستال بالاس، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
جاء التعادل بقدم اللاعب البديل، ألكسندر لاكازيت، في آخر ركلة في المباراة وذلك بعد أن رد فريق كريستال بالاس بهدفين على تأخره بهدف في الدقائق الأولى من المباراة، بحسب رويتزر.
افتتح أوباميانج التسجيل للآرسنال في الدقيقة 8، فيما تعادل كريستيان بنتيكي في الدقيقة 50 لفريق كريستال بالاس ليضيف زميله إدوارد الهدف الثاني لكريستال بالاس في الدقيقة 73، وجاء هدف التعادل القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بقدم لاكازيت.
يشار إلى أن هذا التعادل المثير رفع رصيد كريستال بالاس إلى 8 نقاط ليضعه في المركز الرابع عشر، كما رفع رصيد فريق آرسنال إلى النقطة 11 ووضعه في المركز الثاني عشر.
وكانت تقارير صحفية تركية صدرت يوم الجمعة الماضي، كانت قد تحدثت عن أن اللاعب الدولي المصري، محمد النني، في طريقه للرحيل رسميا عن فريق أرسنال الإنجليزي.
وبحسب موقع "فوتوماك" الرياضي التركي، فقد وضع فريق غلطة سراي التركي، اللمسات الأخيرة على اتفاقه مع أرسنال لضم النني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلةن وتشير التوقعات إلى أنه في حال إتمام تلك الصفقة فسيلعب النني، مع زميله في منتخب مصر مصطفى محمد في الفريق التركي.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала