تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الصين تعلق لأول مرة على تقارير "الصاروخ المرعب"

© AFP 2021 / Strيشاهد الناس صاروخ "لونع مارتش"، وهو أحدث أسطول لمركبات الإطلاق الصينية "لونع مارتش-8"، وهو ينطلق من مركز وينشانغ للإطلاق الفضائي في مقاطعة هاينان جنوب الصين في 22 ديسمبر 2020.
يشاهد الناس صاروخ لونع مارتش، وهو أحدث أسطول لمركبات الإطلاق الصينية لونع مارتش-8، وهو ينطلق من مركز وينشانغ للإطلاق الفضائي في مقاطعة هاينان جنوب الصين في 22 ديسمبر 2020. - سبوتنيك عربي, 1920, 18.10.2021
تابعنا عبر
ردت الصين، لأول مرة، اليوم الاثنين، على التقارير الغربية التي تحدثت عن اختبار بكين لنوع جديد من الصواريخ تفوق سرعته الصوت"، وواصفة إياه بـ"السلاح المرعب".
تدريبات Red Flagالعسكرية في الولايات المتحدة - سبوتنيك عربي, 1920, 16.10.2021
إعلام: أمريكا خائفة من نشوب حرب بالخطأ مع الصين
وكانت "صحيفة فاينانشل تايمز" البريطانية أفادت، أمس الأحد، أن "الصين اختبرت هذا الصيف نوعا جديدا من الصواريخ"، مشيرة إلى أنها أجرت تجربة على مركبة فضائية. وذكرت الصحيفة البريطانية أن بكين أطلقت في أغسطس/آب، صاروخا قادرا على حمل رأس نووي حلق حول الأرض على مدار منخفض قبل الهبوط صوب هدفه الذي أخفقه بفارق 32 كلم.
من جهته، أكد وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أن بلاده تراقب عن كثب تطوير الصين لأنظمة أسلحة متقدمة، رافضا التعليق على تقرير "فاينانشل تايمز" عن اختبار بكين لصاروخ أسرع من الصوت ذي قدرة نووية.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала