تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مصدر: إسرائيل قد تسمح لمن تم تطعيمهم بلقاح "سبوتنيك V" بدخول البلاد

© Sputnik . Vitaliy Belousov / الذهاب إلى بنك الصورالتطعيم ضد مرض "كوفيد-19" في تولا، لقاح "سبوتنيك V" روسيا 19 يونيو 2021
التطعيم ضد مرض كوفيد-19 في تولا، لقاح سبوتنيك V روسيا 19 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 18.10.2021
تابعنا عبر
صرح مصدر في الحكومة الإسرائيلية، اليوم الاثنين، بأنه سيتم تقديم مشروع تجريبي، يوم الأربعاء المقبل، إلى رئيس الوزراء للموافقة عليه، يسمح للسياح الذين تم تطعيمهم بلقاح "سبوتنيك V" بالسفر إلى إسرائيل، مؤكدًا أنه (رئيس الوزراء) سيوافق على المشروع بنسبة 99.9 في المئة.
فلسطينيون يرتدون أقنعة كإجراء وقائي ضد مرض فيروس كورونا يعملون في مخبز في مدينة غزة - سبوتنيك عربي, 1920, 17.02.2021
إسرائيل تسمح بإدخال 1000 جرعة من لقاح "سبوتنيك V" الروسي إلى قطاع غزة
ووفقًا للمصدر، عند الوصول إلى إسرائيل، سيكون من الضروري إجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل واختبار مصلي.
وأضاف المصدر: "عادة ، حتى (الحصول على النتيجة) الاختبار المصلي لا يستغرق أكثر من 48 ساعة. سيتم عزل السياح حتى يحصلوا على نتائج الاختبار".
في وقت سابق، كتبت وسائل الإعلام المحلية، أن وزارة السياحة الإسرائيلية تعمل على خطة للسماح للسياح، الذين تم تطعيمهم بدخول البلاد. وقال وزير السياحة والرياضة الإسرائيلي، قسطنطين رازفوزوف لوكالة "سبوتنيك"، إنه يتم أيضًا وضع آلية للسياح من روسيا.
يذكر أن إسرائيل أغلقت الحدود أمام السياح الأجانب، في آذار/مارس عام 2020. وتم إغلاق مطار بن غوريون تماماً، من كانون الثاني /يناير إلى شباط/ فبراير 2021، بما في ذلك بالنسبة للإسرائيليين العائدين.
وكانت وزارة الخارجية الإسرائيلية قد أعلنت بأن السياح الأجانب الذين تم تطعيمهم سيتمكنون من دخول البلاد بشكل خاص، ابتداءً من 1 تموز/يوليو، لكن، وبسبب انتشار سلالة "دلتا"، تم تأجيل تنفيذ القرار.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала