تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أمير قطر يصدر قرارا أميريا بتعديل حكومي يطال عددا من الوزارات

© REUTERS / THAIER AL-SUDANIأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال مشاركته في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، 28 أغسطس/ آب 2021
أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، خلال مشاركته في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، 28 أغسطس/ آب 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.10.2021
تابعنا عبر
أصدر أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الثلاثاء، أمرا أميريا بتعديل تشكيل مجلس الوزراء القطري.
وقال الديوان الأميري القطري، إن "الأمر الأميري شمل تعيين 13 وزيرا في الحكومة القطرية"، مشيرا إلى أن الوزراء المعيين أدوا اليمين الدستوري أمام أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.
وأوضح الديوان الملكي، أن "الأمير عين علي بن أحمد الكواري، وزيرا للمالية، ومحمد بن حمد بن قاسم وزيرا للتجارة، وبثينة بنت علي الجبر النعيمي، وزيرة للتربية والتعليم، ومحمد بن عبد الله السليطي وزيرا للدولة لشؤون مجلس الوزراء".
— الديوان الأميري (@AmiriDiwan) October 19, 2021
وكان أمير قطر شهد، الأسبوع الماضي، حفل تخريج دفعة 2021 من طلاب جامعة قطر، والذي أقيم بمجمع الرياضات والفعاليات في الجامعة.
وتخلل الحفل كلمة ألقاها رئيس جامعة قطر، الدكتور حسن راشد الدرهم، الذي أشاد بإجراء انتخابات أول مجلس شورى قطري، واعتبرها "استحقاقا دستوريا وهو ما يشكل بداية لحقبة جديدة في مسيرة النهضة الشاملة لوطننا الغالي قطر". كما نوه الدرهم بجهود قطر وحكومتها في التعامل مع جائحة فيروس كورونا، ونجاح جامعة قطر في مواصلة أداء رسالتها وأدوارها دون الإخلال بالإجراءات الوقائية .
** تابع المزيد من أخبار قطر اليوم على سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала