تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

القوات البحرية المصرية تنفذ تدريبات بحرية مع 3 دول

© AFP 2021 / JOEL SAGETفرقاطة تابعة للقوات البحرية المصرية
فرقاطة تابعة للقوات البحرية المصرية - سبوتنيك عربي, 1920, 19.10.2021
تابعنا عبر
تنفذ القوات البحرية المصرية 3 تدريبات بحرية عابرة مع القوات البحرية لكل من الولايات المتحدة الأمريكية واليونان وإسبانيا بمسرح عمليات البحرين المتوسط والأحمر.
الفرقاطة تحيا مصر التابعة للقوات البحرية المصرية - سبوتنيك عربي, 1920, 12.09.2021
معلومات عن القوات البحرية المصرية والهندية بعد تدريبهما المشترك في البحر المتوسط
وتهدف التدريبات البحرية إلى تعزيز القدرات القتالية للوحدات المشاركة بصورة تساهم في دعم الأمن والإستقرار البحرى في المنطقة.
وجرى التدريب المصري اليوناني في نطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط بمشاركة الفرقاطة المصرية "إسكندرية" والفرقاطة اليونانية "إتش إس كناريز".
أما التدريب البحري المصري الأمريكي فجرى في نطاق مسرح عمليات الأسطول الجنوبي بالبحر الأحمر وشاركت فيه الفرقاطة المصرية "طابا" والسفينة الحربية الأمريكية "يو إس إس أوكين"
ونفذت القوات البحرية المصرية تدريبا عابرا بينها وبين القوات البحرية الإسبانية شاركت فيه الفرقاطة المصرية "الظافر" والفرقاطة الإسبانية "إي إس بي إس فيكتوريا".
ولفت المتحدث العسكري المصري إلى أن التدريبات البحرية شملت أنشطة قتالية بحرية مختلفة لتعزيز إجراءت الأمن البحري في البحرين المتوسط والأحمر لمواجهة التهديدات الجوية والسطحية.
وتعد التدريبات جزءا من خطة القوات المسلحة للتدريبات المشتركة والتأكيد على  الشراكة الاستراتيجية بين مصر والدول الصديقة والشقيقة، بحسب المتحدث العسكري المصري.
© Sputnikالغواصة المصرية الجديدة
الغواصة المصرية الجديدة  - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
الغواصة المصرية الجديدة
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала