تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مصرع 41 شخصا جراء فيضانات بعدة مناطق في الهند... فيديو

© AP Photo / Ashwini Bhatiaيحاول الناس استعادة سيارة تضررت خلال الفيضانات المفاجئة بعد هطول أمطار موسمية غزيرة في بهاغسوناغ، وهي بلدة سياحية شهيرة في هيماشال براديش، الهند، 12 يوليو 2021
يحاول الناس استعادة سيارة تضررت خلال الفيضانات المفاجئة بعد هطول أمطار موسمية غزيرة في بهاغسوناغ، وهي بلدة سياحية شهيرة في هيماشال براديش، الهند، 12 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.10.2021
تابعنا عبر
لقي 41 شخصا مصرعهم جراء الفيضانات التي ضربت مناطق مختلفة في الهند، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.
القاهرة - سبوتنيك. وذكرت صحيفة "هيندوستان تايمز" الهندية، أن 41 شخصا لقوا مصرعهم جراء الفيضانات التي ضربت ولاية كيرالا جنوبي الهند، وولاية أوتارانتشال شمالي البلاد، ومناطق أخرى.
وأوضحت الصحيفة أن الأمطار الغزيرة أسفرت عن فيضانات أودت بحياة 35 شخصا في ولاية كيرالا، و4 في ولاية أوترانتشال، وشخصين في ولايتي هيماتشال براديش، والبنغال الغربية.
وشكلت حكومة ولاية كيرالا لجنة لمراقبة الأوضاع في الولاية وإخطار مسؤولي المنطقة بإعادة فتح السدود، وتنظيم أعمال الإغاثة في المناطق المتضررة والمعرضة للخطر. حسبما أفادت قناة "إيه.بي.بي" الهندية.
وحث رئيس حكومة ولاية كيرالا، بيناراي فيجايان، السكان الذين يعيشون بالقرب من السدود في الولاية، على البقاء في حالة تأهب، حيث تخطط الحكومة لفتح مجرى السدود بما في ذلك تلك الموجودة على نهري إيدوكي وبامبا.
وطلب وزير الصناعة في حكومة الولاية، بي راجيف، دعم المنظمات غير الحكومية في الإجراءات التي تتخذها الحكومة للحد من أضرار الفيضانات.
وتشهد الهند هطول أمطار غزيرة في مناطق مختلفة، فيما أعلنت إدارة الأرصاد الجوية الهندية حالة الطوارئ وسط توقعات بزيادة غزارة الأمطار خلال الأيام المقبلة.
تابع أحدث أخبار العالم عبر سبوتنيك عربي.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала