تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سوسان لـ"سبوتنيك": التفجيرات لن تعيد عقارب الساعة... سوريا انتصرت وستشهد مزيدا من الانفراجات

© Sputnik . Mohammad Damourمعاون وزير الخارجية السوري، أيمن سوسان، المؤتمر الدولي لعودة اللاجئين السوريين في دمشق، سوريا 12 نوفمبر 2020
معاون وزير الخارجية السوري، أيمن سوسان، المؤتمر الدولي لعودة اللاجئين السوريين في دمشق، سوريا 12 نوفمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.10.2021
تابعنا عبر
قال نائب وزير الخارجية السوري، أيمن سوسان، أن التفجير الإرهابي الذي شهدته العاصمة السورية دمشق صباح اليوم، لن يمكن "قوى الغدر والعدوان من العودة إلى الوراء".
وأوضح سوسان في تصريح لوكالة "سبوتنيك" على هامش افتتاح مركز التميز السوري الهندي للجيل القادم في تكنولوجيا المعلومات، أن "هذه الخطوة تأتي في هذا الظرف بالذات في مرحلة إعادة الإعمار".
وزارة الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية - سبوتنيك عربي, 1920, 20.10.2021
دمشق توضح سبب استهداف حافلة مبيت عسكرية في سوريا
وعلق نائب وزير الخارجية السوري على التفجير الإرهابي الذي شهدته دمشق صباح هذا اليوم، بالقول: "هذا اليوم شهد في مطلعه عملاً إجرامياً حاقداً استهدف الآمنين الأبرياء في دمشق وأدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء"، مضيفا: "نحن حزينون على الخسائر البشرية الغالية ولكن هذه الدماء الزكية تنضم إلى دماء من سبقها من دماء أبطال الجيش العربي السوري ومن دماء السوريين وهي الدماء التي صنعت الانتصار ومهدت لعودة الأمن والاستقرار والأمان إلى سوريا".
وتابع: "لن تستطيع قوى الغدر وقوى الظلام أن تعود إلى الوراء، فسوريا قد انتصرت وهذه حقيقة إن لم يريدوا أن يعوها فسيجدون كل السوريين بالمرصاد لهم ولأعمالهم، ولن يستطيع أحد أن يمنع سوريا من العودة ليس كما كانت وإنما أقوى وأجمل مما كانت عليه".
وفي صباح اليوم قتل 14 عنصرًا من الجيش السوري وأصيب آخرون جراء انفجار استهدف حافلة مبيت عسكري بعبوتين ناسفتين وسط دمشق.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала