تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الصحة العالمية تؤكد أن دراسة لقاح "سبوتنيك V" دخل المرحلة الختامية

© Sputnik . Vitaliy Belousov / الذهاب إلى بنك الصورالتطعيم ضد مرض "كوفيد-19" في تولا، لقاح "سبوتنيك V" روسيا 19 يونيو 2021
التطعيم ضد مرض كوفيد-19 في تولا، لقاح سبوتنيك V روسيا 19 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.10.2021
تابعنا عبر
أعلن الحساب الرسمي للقاح "سبوتنيك V" أن منظمة الصحة العالمية أكدت دخول دراسة لقاح "سبوتنيك V" المرحلة الختامية، مشيرا إلى أن لجنة المفتشين ستزور روسيا قريبا لتحضير الوثائق.
وقال بيان نشره حساب لقاح "سبوتنيك V" على "تويتر": "أكدت منظمة الصحة العالمية أن التأهيل المسبق لـ "سبوتنيك V" على قدم وساق ودخل مرحلته النهائية".
وتابع البيان"من المقرر أن يزور فريق من مفتشي منظمة الصحة العالمية روسيا قريبًا لاستكمال جميع الفحوصات والوثائق اللازمة على اللقاح".
— Sputnik V (@sputnikvaccine) October 20, 2021
وفي السياق، أعلن رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل دميترييف، أنه يعول على تسجيل لقاح "سبوتنيك V" من قبل منظمة الصحة العالمية خلال بضعة أشهر.
وقال دميترييف في حوار مع قناة "سي إن إن": "منظمة الصحة العالمية أعلنت للتو عودتها لدراسة "سبوتنيك V"، نحن نتوقع أن مجموعة الخبراء ستزور روسيا خلال وقت قريب، ونحن نتوقع اعتماد اللقاح من قبل منظمة الصحة العالمية خلال أشهر قريبة".
وقد كشف الاتحاد الأوروبي، سابقا، أنه تم عقد اجتماع مع الجانب الروسي قبل يومين من أجل البحث في الاعتراف المتبادل بشهادات التلقيح الخاصة بكوفيد-19، كما قدمت طلبا أوليا للانضمام إلى النظام الخاص بالاتحاد بشأن الشهادة الرقمية.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала