تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الكويت ترفع معظم القيود المفروضة بسبب "كوفيد-19"

© REUTERS / STEPHANIE MCGEHEEمخاوف من فيروس كورونا في الكويت
مخاوف من فيروس كورونا في الكويت - سبوتنيك عربي, 1920, 20.10.2021
تابعنا عبر
أعلنت الحكومة الكويتية، اليوم الأربعاء، رفع معظم القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد إيذانا بعودة الحياة لطبيعتها، وذلك بعد مراجعة الحالة الوبائية بالبلاد.
القاهرة - سبوتنيك. وأفادت وكالة الأنباء الكويتية بأن "رئيس مجلس الوزراء [صباح الخالد] يعلن عودة الحياة الطبيعية الحذرة ودخول الكويت للمرحلة الخامسة من خطة العودة التدريجية".
العزل الصحي في الكويت بسبب تفشي فيروس كورونا - سبوتنيك عربي, 1920, 14.08.2021
الكويت.. مصادر صحية تكشف حقيقة إقرار لقاحات كورونا سنويا
وقال مجلس الوزراء الكويتي، في بيان عبر تويتر أنه تقرر "تطبيق ما تبقى من أنشطة المرحلة الخاصة من خطة العودة التدريجية للحياة الطبيعية والسماح بإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية على أن يقتصر الحضور لتلك الفعاليات على المحصنين متلقي اللقاح فقط والالتزام بلبس الكمام، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 24/10/2021".
وأوضح البيان "تكليف الإدارة العامة للطيران المدني بتطبيق المرحلة الثالثة من خطة تشغيل مطار الكويت الدولي وعودة العمل بالمطار بكامل طاقته الاستيعابية ، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 24/10/2021".
ولفت إلى أنه تقرر "تكليف وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية باتخاذ الإجراءات الكفيلة بعودة تقارب المصلين أثناء إقامة الصلاة في المساجد من خلال الحرص على تطبيق الاشتراطات الصحية والمتمثلة بالتطعيم ولبس الكمام وإحضار السجادة الخاصة بكل مصلي، وذلك اعتباراً من صلاة الجمعة بتاريخ 22/10/2021".
**يمكنكم متابعة المزيد من عبر موقع سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала