تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

عودة لاعب مصري إلى القاهرة بعد علاجه في إثيوبيا

© Sputnik . ahmed مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي - سبوتنيك عربي, 1920, 20.10.2021
تابعنا عبر
عاد، اليوم الأربعاء، لاعب كرة القدم المصري، إسلام عيسى، إلى القاهرة وذلك بعد أن قضى 3 أيام لتلقى العلاج في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.
علم مصر - سبوتنيك عربي, 1920, 02.10.2021
السفير المصري الجديد لدى إثيوبيا يقدم أوراق اعتماده
وتوجه ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالشكر لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، ومحمد عمر جاد سفير مصر في إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، وعدد من المسؤولين على جهودهم الضخمة خلال الأيام الماضية في تسهيل إجراءات دخول إسلام عيسى لأثيوبيا وحصوله على العلاج.
وكان إسلام عيسى قد أصيب في مباراة عزام التنزاني بدار السلام في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تعرض لكسر في الأنف وجرح قطعي، وتولى الجهاز الطبي لبيراميدز رد الكسر وخياطة الجرح، فيما انتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف.
وتفاقمت إصابة اللاعب حيث شعر خلال ر حلة العودة بمضاعفات نتيجة الإصابة ما دفع إدارة البعثة لترك عيسى بمرافقة طبية في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا خلال وجود البعثة ترانزيت.
 ودخل اللاعب إحدى المستشفيات في العاصمة الإثيوبية لعلاجه، كما وضع تحت الملاحظة وخضع لفحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية، وظل في المستشفى حتى اطمأن الجهاز الطبي على إمكانية عودته مرة أخرى وركوب الطائرة حتى القاهرة.
وخلال عودة اللاعب إلى القاهرة، رافقه الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق بيراميدز والبرتغالي لويس عضو الجهاز الطبي للفريق.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала