تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

عبد اللهيان: نستخدم جميع إمكانات إيران لدعم القضية الفلسطينية

© Sputnik . POOL / الذهاب إلى بنك الصورمؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان في موسكو، روسيا 6 أكتوبر 2021
مؤتمر صحفي مشترك لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان في موسكو، روسيا 6 أكتوبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.10.2021
تابعنا عبر
قال وزير الخارجية الإيراني، أمير حسين عبد اللهيان، أمس الأربعاء، إن بلاده تستخدم جميع إمكاناتها لدعم القضية الفلسطينية.
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، القدس، إسرائيل 23 يونيو 2016 - سبوتنيك عربي, 1920, 06.06.2021
"الوقت سيحين"... إيران تتهم نتنياهو بالعمل على ملء ملفه من الدم الفلسطيني البريء
ويأتي اجتماع وزير الخارجية الإيراني بمجموعة من المندوبين عن المنظمات غير الحكومية ونشطاء في القضية الفلسطينية، على هامش الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، في بلاده، معربا خلال هذا اللقاء عن دعم إيران الكامل للقضية الفلسطينية، موضحا أنها قضية المسلمين الأولى.
واستشهد أمير عبد اللهيان بجهود قائد فيلق القدس الراحل، الجنرال قاسم سليماني، في دعم القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، مشددا على أن فلسطين لا تزال القضية الأولى للعالم الإسلامي.
ومن جانبهم، أعرب أعضاء المنظمات غير الحكومية والنشطاء المؤيدين للقضية الفلسطينية خلال لقائهم بوزير الخارجية الإيراني، عن آرائهم ومقترحاتهم بشأن الدعم العملي والإعلامي للفلسطينيين، في وقت شددوا على وجوب زيادة المؤسسات والأجهزة المعنية الداعمة للقضية الفلسطينية، بهدف العمل على إبقاء تلك القضية حية.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إيران عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала