تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

فاتي يجدد لبرشلونة بشرط جزائي خيالي

© AFP 2021 / LLUIS GENEلاعب برشلونة أنسو فاتي
لاعب برشلونة أنسو فاتي - سبوتنيك عربي, 1920, 21.10.2021
تابعنا عبر
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تجديد عقد لاعبه الشاب أنسو فاتي لغاية يونيو/حزيران 2027، بشرط جزائي وصل لمليار دولار.
وجاء إعلان برشلونة عن تجديد عقد لاعبه صاحب الـ19 عاما بعدما تغلب في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات، ليتوجه اللاعب برفقة أسرته الى مكاتب النادي عقب اللقاء لتوقيع العقد الجديد.
وأعلن النادي الكتالوني في بيان أنه "واللاعب أنسو فاتي توصلا إلى اتفاق لتمديد عقده حتى 30 حزيران/يونيو 2027. وتم تحديد الشرط الجزائي لتحرير اللاعب بمبلغ مليار يورو".
وأصبح فاتي ثاني لاعب يمدد عقده مع برشلونة، بعد لاعب الوسط الشاب بيدري (18 عاماً) الذي سيبقى في "كامب نو" حتى عام 2026، بعدما أعلن برشلونة عن الصفقة الجديدة الخميس، علماً أن البند الجزائي لرحيله يبلغ مليار يورو أيضا.
وحسب إحصاءات "أوبتا"، يعد أنسو فاتي ثاني أكثر اللاعبين فعالية في التسديد على المرمى ببطولة الدوري الإسباني منذ فبراير/شباط 2020؛ بتسجيله 11 هدفا من 16 تسديدة فقط على المرمى، بمعدل نجاح يصل إلى 68.7%، ولا يتفوق عليه سوى أليكس فرنانديز، لاعب قادش، والذي وصل معدل نجاحه في التسديدات إلى 75%، علما أن الإحصاء شمل اللاعبين الذين سجلوا 5 أهداف فأكثر خلال هذه الفترة.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала