تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

رياضية روسية تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجمباز الفني

© Sputnik . Vladimir Pesnya / الذهاب إلى بنك الصورلاعبة الجمباز الروسية تاتيانا نابييفا أثناء عرض فقرة "أساطير الرياضة"، للرياضي الروسي الكبير أليكسي نيموف، في قصر لوجنيكي الرياضي في موسكو، 31 نوفمبر 2020
لاعبة الجمباز الروسية تاتيانا نابييفا أثناء عرض فقرة أساطير الرياضة، للرياضي الروسي الكبير أليكسي نيموف، في قصر لوجنيكي الرياضي في موسكو، 31 نوفمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.10.2021
تابعنا عبر
فازت الروسية أنجلينا ميلنيكوفا بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للجمباز الفني في المسابقة الفردية الشاملة، التي أقيمت في مدينة كيتاكيوشو اليابانية.
وسجلت ميلنيكوفا 56.632 نقطة، بناء على نتائج التدريبات على عارضة التوازن والقضبان غير المستوية وتمارين القبو والأرضية.
وفاز بالميدالية الفضية والبرونزية الأمريكيتان ليان وونغ (56.340) وكايلا دي تشيلو (54.566). واحتلت ممثلة أخرى لروسيا فلاديسلاف أورازوفا (53.598) المركز الرابع.
كانت آخر مرة فازت فيها ممثلة لروسيا بذهبية بطولة العالم للسيدات في جميع أنحاء العالم عام 2010، ثم أصبحت علياء مصطفى بطلة العالم في هذا المجال.
الروسية دينا أفيرينا خلال أدائها في فقرة الجمباز الإيقاعي مع شريط في بطولة الجمباز الإيقاعي الأوروبية في مدينة باكو، أذربيجان - سبوتنيك عربي, 1920, 07.08.2021
روسيا تفقد ذهبية "الجمباز الإيقاعي" لأول مرة منذ 25 عاما
تبلغ ميلنيكوفا من العمر 21 عاما، وفازت بالميدالية الذهبية في مسابقات الفرق في دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، وحصلت على الميدالية البرونزية في التدريبات الفردية الشاملة والأرضية.
كما فازت ميلنيكوفا بالميدالية الفضية في دورة الألعاب 2016 في ريو دي جانيرو في مسابقات الفرق، وأربع ميداليات ذهبية في بطولة أوروبا وميداليتين فضيتين وبرونزيتين في بطولة العالم.
ستنتهي بطولة العالم في كيتاكيوشو في 24 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала