تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إيران تتحدث عن خيار أمريكا في أول صلاة جمعة بعد انقطاع دام عامين بسبب كورونا

© REUTERS / WANA NEWS AGENCYاستئناف صلاة الجمعة في طهران بعد انقطاع دام قرابة عامين بسبب فيروس "كورونا" المستجد، 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
استئناف صلاة الجمعة في طهران بعد انقطاع دام قرابة عامين بسبب فيروس كورونا المستجد، 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.10.2021
تابعنا عبر
استؤنفت صلاة الجمعة في طهران، بعد توقف دام ما يقرب العامين بسبب ظروف فيروس "كورونا" المستجد.
والتزم المصلون، اليوم الجمعة، بالإجراءات الاحترازية الخاصة بـ(كوفيد-19)، منها التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية، كما أنهم أحضروا سجادات صلاة خاصة بهم، وألواح طينية تستخدم أثناء السجود، بحسب وكالة "رويترز".
الخارجية الإيرانية - سبوتنيك عربي, 1920, 18.10.2021
طهران تتحدث عن مفاوضاتها مع الرياض وترد على خبر زيارة وفد سعودي إلى إيران
وأوضح أن "أمريكا بدأت في الانسحاب اليوم من المنطقة وهي تجر أذيال الخيبة بعدما أنفت 8 تريليونات دولار وتكبدت خسائر فادحة وسقط الكثير من الضحايا"، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية (إرنا).
وتابع أكبري أن "أهم الأحداث التي جرت في العالم والمنطقة خلال الـ20 شهرا الماضية يظهر هزيمة أعداء الإسلام، وعلى رأسهم أمريكا والكيان المحتل للقدس الشريف".
وجاءت صلاة اليوم الجمعة في جامعة طهران بالتزامن مع تحذير السلطات الإيرانية من موجة سادسة من فيروس "كورونا"، الذي تسبب في وفاة 124928 شخصًا في إيران، وإصابة أكثر من 5.8 مليون شخص.
ومن المقرر أن يشهد يوم غد السبت إعادة فتح المدارس في إيران التي يقل عدد الطلاب فيها عن 300 طالب.
كما أنه من الغد سيمنع الموظفين الحكوميين من العمل إذا لم يتم تطعيمهم بجرعة أولى من لقاح (كوفيد-19) على الأقل، مع منح استثناء للعاملين في القوات المسلحة.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إيران عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала