تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بوريس جونسون يستخدم قاعة المؤتمرات لمشاهدة "العميل007"

© REUTERS / TOBY MELVILLEبوريس جونسون
بوريس جونسون - سبوتنيك عربي, 1920, 23.10.2021
تابعنا عبر
حضر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مع موظفيه عرض الجزء الجديد من سلسلة الأفلام الشهيرة "جيمس بوند"، مساء الخميس، في استوديو داونينغ ستريت، الذي تم بناؤه من أجل المؤتمرات الصحفية المتلفزة.
واستخدم بوريس جونسون وموظفوه بعد ساعات من العمل، قاعة المؤتمرات الصحفية المصممة على غرار مثيلتها في البيت الأبيض في منطقة "داونينغ ستريت" في لندن، والتي كلفت خزينة الدولة 2.6 مليون جنيه إسترليني، لمشاهدة فيلم جيمس بوند الجديد.
ويعد الفيلم الذي يحمل عنوان "نو تايم تو داي" أو "لا وقت للموت"، آخر أفلام الممثل دانيال كريج في دور "بوند"، حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز".
وصدر الجزء الجدبد من سلسلة الأعمال الشهيرة في نهاية الشهر الماضي، ولا يزال يعرض في دور السينما في جميع أنحاء البلاد.
وقال المتحدث باسم جونسون: "التقى رئيس الوزراء بالأمس مع استوديوهات "باينوود"، و"يونيفرسال بيكتشرز"، و"إيون برودكشنز" و"بي إف أي"، لتهنئتهم على نجاح أحدث دفعة لجيمس بوند كشهادة منه على موهبة الصناعة الإبداعية البريطانية.
​وصدر أول جزء لسلسلة أفلام جيمس بوند في عام 1953، حيث أنها تصور العميل السري البريطاني المفترض، والذي يشار له بالاسم المشفر (العميل 007)، حيث أنه عميل من نوع خاص ترسله بريطانيا لإنجاز المهمات الصعبة بعد مروره بتدريبات شاقة وتزويده بمعدات خاصة.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала