تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أول تعليق من محمد صلاح بعد "هاتريك الأولد ترافورد" التاريخي

© REUTERS / PHIL NOBLEفرحة المصري محمد صلاح بعد إحراز هاتريك لفريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد
فرحة المصري محمد صلاح بعد إحراز هاتريك لفريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد - سبوتنيك عربي, 1920, 24.10.2021
تابعنا عبر
علق المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على الفوز الكبير الذي حققه فريقه على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة وإحرازه ثلاثة منها "هاتريك"، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.
المصري محمد صلاح يحرز ثلاثة أهداف لفريقه ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد - سبوتنيك عربي, 1920, 24.10.2021
أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتيد... هاتريك محمد صلاح
وأعرب عن سعادته بتسجيل الأهداف في كل مباراة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه يكون سعيدا أكثر عندما يقوم بدور صانع اللعب لزملائه.
وأكد صلاح أن ليفربول تعود في الدوري على التفكير في كل مباراة على حدة، قائلا: "بداية الموسم كنا نحاول الفوز في كل مباراة ونحصل على الثلاث نقاط ونقدم أداء قويا على أرض الملعب، وأعتقد أننا نمتلك الجاهزية الذهنية ومدربنا يحفزنا بشكل قوي".
واكتسح فريق ليفربول مضيفه مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة على ملعب "أولد ترافورد" ضمن حسابات الجولة التاسعة من من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
افتتح نابي كيتا التسجيل بالهدف الأول بالدقيقة 5، وأحرز ديوجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي هدف فريقه الثاني بالدقيقة 13. وفي الدقيقة 38 سجل المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك مانشستر يونايتد، قبل أن يختتم الشوط الأول بالرابع في الدقيقة 45 من الوقت بدل الضائع، وضاعف صلاح حصيلة أهداف ليفربول بالهدف الخامس بالدقيقة 50.
بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 14 في المركز السابع.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала