تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الصين تتوقع تدهور الوضع الوبائي في الأيام المقبلة

© AFP 2021 / Noel Celis ظهور حالات الإصابة بـ "كوفيد-19" في الصين، وفرض ارتداء الكمامات واختبارات كورونا على المواطنين من جديد، 5 أغسطس 2021
ظهور حالات الإصابة بـ كوفيد-19 في الصين، وفرض ارتداء الكمامات واختبارات كورونا على المواطنين من جديد، 5 أغسطس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.10.2021
تابعنا عبر
قالت السلطات الصحية في الصين، اليوم الأحد، إن الإصابات الجديدة بمرض "كوفيد 19" ستزداد في البلاد خلال الأيام المقبلة، وقد يستمر تزايد عدد المناطق المتأثرة بالوباء.
وقال وو ليانغ يو، المسؤول في لجنة الصحة الوطنية، خلال إفادة صحفية في بكين، إن التفشي الحالي في الصين ناتج عن متغير "دلتا" القادم من الخارج.
حملة الكشف عن فيروس كورونا واسعة النطاق في بكين، بسبب موجة جديدة لحالات الإصابة كوفيد-19 في الصين 11 يناير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.10.2021
الصين تعلن تطعيم 76% من سكانها بلقاحات كورونا
من جانبه قال مي فنغ المتحدث باسم اللجنة، في نفس الإفادة، إن تفشي المرض امتد إلى 11 مقاطعة في الأسبوع الماضي، حسبما نقلت وكالة "بلومبيرغ".
أوقفت بعض المدن في إقليمي قانسو ومنغوليا الداخلية خدمات حافلات النقل العام وسيارات الأجرة بسبب انتشار فيروس كورونا "سارس كوف 2".
سجلت الصين 26 إصابة جديدة بالفيروس يوم السبت، بما في ذلك 7 حالات في منغوليا الداخلية و6 في قانسو و6 في نينغشيا و4 في بكين وواحدة في خبي وواحدة في هونان وواحدة في شنشي، وفقا لبيانات لجنة الصحة الوطنية.
قررت بكين التراجع عن تنظيم سباق ماراثون كان مقررا في 31 أكتوبر/ تشرين الأول بسبب الفيروس، وفقا لما ذكرته صحيفة "بكين ديلي".
وقالت الصحيفة إن الأشخاص الموجودين حاليا في المناطق التي تم اكتشاف إصابات بها، ممنوعون من زيارة العاصمة أو العودة إليها في الوقت الحالي.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала