تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شويغو: خيمة بوتين في إجازته الأخيرة كانت مجهزة بـ"مدفأة بينوكيو"

© Sputnik . Alexey Druzhynin / الذهاب إلى بنك الصورإجازة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برفقة وزير الفاع الروسي سيرغي شويغو في غابات "التايغا" الروسية في سيبيريا، روسيا 26 سبتمبر 2021
إجازة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين برفقة وزير الفاع الروسي سيرغي شويغو في غابات التايغا الروسية في سيبيريا، روسيا 26 سبتمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 24.10.2021
تابعنا عبر
تحدث وزير الدفاع سيرغي شويغو عن المدفأة غير العادية التي تم تركيبها في خيمة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال إجازتهم الأخيرة في التايغا.
وقال شويغو للصحفي بافيل زاروبين عبر قناة "روسيا 1" التلفزيونية في موسكو: "هذه كانت أول مرة أرى فيها سخانًا على هذه الشاكلة، لقد ذكرني ببينوكيو، حيث الموقد الذي يحتوي على المفتاح الذهبي، والباب السحري، وكل الأشياء الأخرى أثارت اهتمامًا ومرحًا حقيقيًا، لأننا لم نشهد مثل هذا الشيء من قبل".
وأشار الوزير إلى أنه كان بالإمكان الاستغناء عن الحاشية التي جهزت الموقع والمدفأة خصوصًا، ولكنه أعرب عن امتنانه لأولئك الذين أعدوا الحملة.
وأردف شويغو: "على أي حال، بفضل الرجال الذين أعدوا هذه الحملة، أصبحت الخيمة دافئة حقًا".
​وعندما سُئل كيف تمكن من دعوة الرئيس إلى التايغا معه من سنة إلى أخرى، أجاب شويغو: "ما زلنا بحاجة إلى معرفة من الذي يدعو من".
ووفقًا لشويغو، فقد عرض على بوتين ذات مرة مجلة دولية عن الطبيعة، يتحدث فيها مستكشف أجنبي عن أماكن روسية مذهلة حيث يروي السائح أنه ذهب إلى هنا أو هناك.
ويتابع شويغو: "وفي العام التالي كنا حرفيا في هذا المكان بالذات (أي المذكور بالمجلة)".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала