تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

منزل أشهر سفاح في السينما معروض للبيع حتى موعد "الهالوين"... لا تحاول أن تنام فيه

© AFP 2021 / JOHN AMISرجل متنكر في صورة السفاح من السينما الأمريكية "فريدي كروغر"
رجل متنكر في صورة السفاح من السينما الأمريكية فريدي كروغر - سبوتنيك عربي, 1920, 24.10.2021
تابعنا عبر
أصبح منزل أشهر سفاح في السينما الأمريكية، "فريدي كروغر"، الشهير بكنزته المخططة بالأحمر والأخضر، ووجهه المشوه المحروق، ويديه المغطيتا بقفازات مزينة بالسكاكين، معروضا للبيع مع الاحتفال بعيد "الهالوين".
وطرحت الشركة العقارية تحت اسم، دوغلاس ليمان، العقار الكائن في جادة غينيسي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية للبيع مقابل 3.5 مليون دولار.
ومنحت الشركة فرصة لشراء المنزل حتى حلول عيد "الهالوين" في 31 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
ويتكون المنزل من 3 غرف نوم، و3 حمامات، ومكون من طابقين، بالإضافة إلى مطبخ عصري، وجناح أساسي كبير، ومساحات متعددة للعمل من المنزل.
وشهد المنزل الذي ظهر في الجزء الأول من سلسلة أفلام الرعب "A Nightmare on Elm Street" (كابوس في شارع إلم) من إنتاج عام 1984، وكذلك في أحداث الجزء الثاني الذي يحمل اسم "انتقام فريدي"، العديد من حوادث قتل "فريدي كروغر" لضحاياه.
وأكد ممثلون من الشركة العقارية التي تعرض المنزل للبيع في تصريحات لـصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية أن العقار من المزارات السياحية التي يمر من أمامها السائحون، ودائما ما يشعرون بالقشعريرة عندما يرونه".
وتركز أفلام "كابوس في شارع إلم" على "فريدي كروجر" الذي يتعرض للحرق حيا من جانب أهالي ضحاياه والذي يعتدي جنسيا عليهم في المدرسة التي يعمل بها، ثم يظهر كروح شريرة تزور ضحاياها ويقتلهم بقفاز من شفرات الحلاقة في أحلامهم وفي الواقع، وذلك في حال غفوا أو وناموا.
وعرض من أفلام "A Nightmare on Elm Street" 8 أجزاء، حصدت إيرادات إجمالية في شباك التذاكر 370 مليون دولار، كما أن الجزء الأول أطلق مسيرة الممثل الأمريكي، جوني ديب، في أول ظهور له على الشاشة الفضية.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала