تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تركي آل الشيخ ينتهي من مشروع سري يشارك فيه نجم حائز على أوسكار

© AFP 2021 / FAYEZ NURELDINEرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ
رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ - سبوتنيك عربي, 1920, 25.10.2021
تابعنا عبر
كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن انتهائه يوم السبت من مشروع سينمائي ظل يعمل فيه بسرية.
وأشار آل الشيخ إلى أن المشروع هو أول أفلامه السينمائية "تشيللو"، الذي جرى تصويره في 8 أسابيع، وتم تصوير 70 بالمئة من أحداثه في السعودية، بين الرياض وضرما والعلا، وكذلك في قارة أوروبا بنسبة 30 بالمئة من أحداثه، بحسب ما غرد به عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.
وبشأن أبطال الفيلم، أوضح تركي آل الشيخ أنهم من السعودية بنسبة 60 بالمئة، بالإضافة إلى فنانين من الخليج، وكذلك عرب وعالميين، كما يشارك في بطولته نجم حائز على جائزة أوسكار الأمريكية لم يفصح عن هويته.
وتابع أن فيلمه الأول تشيللو" سيتم دبلجته إلى 7 لغات، وسيتم طرحه العام المقبل في دور العرض السينمائية حول العالم، لتتولى المنصات الرقمية عرضه بعد ذلك.
وشدد المستشار تركي آل الشيخ أنه فيلمه الأول "تشيللو" لن تقل جودته عن أضخم أفلام عاصمة السينما الأمريكية هوليوود.
كما لفت رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية إلى أن فيلمه شهد مشاركة أكثر من 200 سعودي، وتلقوا تدريبات في كافة العناصر الفنية بالفيلم، بدءا من المساعدة في التصوي، مرورا بالماكياج والملابس والديكور، وهو من إنتاج شركة "رزام ميديا".
ونشر تركي آل الشيخ مع إعلانه بشأن الانتهاء من فيلمه السينمائي الأول صورا له مع فريق عمل الفيلم.
يشار إلى أن فيلم تركي آل الشيخ الأول مستوحى عن روايته الأولى "تشيللو"، التي احتفل الشهر الجاري بطرحها للجمهور، ولفت إلى أنها ستتوافر على موقع "يوتيوب" للفيديوهات.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала