تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

كويتي يقتحم بنكا بسكين... سرق 100 ألف دولار وطعن حارس أمن مصري... فيديو

© AP Photo / GUSTAVO FERRARIالشرطة في الكويت - القوات الخاصة الكويتية
الشرطة في الكويت - القوات الخاصة الكويتية - سبوتنيك عربي, 1920, 26.10.2021
تابعنا عبر
أفادت وسائل إعلام كويتية، اليوم الثلاثاء، بأن مواطنا اقتحم بنكا حاملا سكينا، في محافظة الجهراء، بهدف السطو عليه، وتمكن بالفعل من سرقة 32 ألف دينار (105.600 دولار).
وتداولت حسابات على "تويتر" مقطعا مصورا، للجريمة، صورته كاميرات المراقبة في البنك، يظهر فيه المقتحم دون غطاء على وجهه، ويحمل سكينا، يطعن به حارس البنك في صدره، ثم يضع كيسا أمام الموظف، في إشارة إلى وضع الأموال به.
​ولفتت وسائل إعلام كويتية إلى أن الواقعة حدثت اليوم الثلاثاء، في بنك "برقان" في منطقة تيماء في محافظة الجهراء.
وقال حساب "المجلس" الإخباري المحلي في الكويت، إن "ملثم يقتحم بنك برقان في تيماء ويطعن حارس البنك بعد سرقة مبلغ 32 الف دينار ويتواري عن الانظار".
​ومن جانبه نقل حساب "مباشر نيوز" الإخباري المحلي، عن مصادر، قولهم إن الحارس المطعون مصري الجنسية، وتم نقله إلى المستشفى "الجهراء".
​ومن جانبها لم تعلن السلطات الأمنية في الكويت موقف المقتحم، في وقت أكد "مباشر نيوز" عن مصادره، أن البحث لا يزال جاريًا عنه.
وأصدر بنك "برقان" بيانا كشف فيه تفاصيل الجريمة وقال عبر حسابه على "تويتر" جاء فيه: "تعرض فرعنا في الجهراء في منطقة تيماء صباح اليوم لحادث سرقة حيث قام الجاني بطعن موظف الأمن".
​وأضاف البنك أنه "وقد أبلغ البنك الجهات الأمنية المختصة التي انتقلت مشكورة على الفور إلى مقر الفرع لاتخاذ الإجراءات اللازمة علما بأن حارس الأمن حالته مستقرة حاليا وأن المبلغ المستولى عليه في حدود الـ 30.000 دينار كويتي. نشكر وزارة الداخلية على سرعة استجابتها وتعاملها مع الحادثة".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала