تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الحرس الثوري الإيراني: العدو بلغ مرحلة العجز وغروب قوى الاستكبار اقترب

© AFP 2021 / -القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، وقائد القوة البحرية للحرس الثوري الأميرال علي رضا تنكسيري، يكشفون عن قاعدة عسكرية تحت الأرض
القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، وقائد القوة البحرية للحرس الثوري الأميرال علي رضا تنكسيري، يكشفون عن قاعدة عسكرية تحت الأرض - سبوتنيك عربي, 1920, 27.10.2021
تابعنا عبر
قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، إن أمريكا وحلفاءها يقتربون من نهايتهم، مرجعا ذلك إلى تعاظم قدرات بلاده عسكريا في البر والجو والبحر.
وأكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، خلال كلمة له اليوم الأربعاء، أن "قوى الاستكبار بزعامة أمريكا تقترب الآن من نهايتها".
مفاعل نووي في إيران - سبوتنيك عربي, 1920, 25.10.2021
كبير مبعوثي أمريكا بشأن إيران: إحياء الاتفاق النووي يمر بمرحلة حرجة
وقال سلامي إن "قدرات إيران تعاظمت في البر والجو والبحر وفرضت التراجع على الاستكبار"، معتبرا أن "العدو بلغ مرحلة العجز"، حسب "وكالة فارس" الإيرانية.
أضاف أن "غروب عمر قوى الاستكبار خاصة أمريكا قد اقترب"، مشيرا إلى أن "سيد المقاومة قال إن سفن وقودنا هي أرضنا وسنستهدف من يتعرض لها".
وختم سلامي بالقول إن إيران "تقف أمام العدو منتصرة سواء لحق بها الضرر أم لم تتضرر"، مؤكدا على "ضرورة تربية الشباب لضمان الانتصار في جميع الساحات".
وأمس الأول أكد روبرت مالي كبير، مبعوثي الولايات المتحدة الأمريكية بشأن إيران، أن جهود إحياء الاتفاق النووي تمر "بمرحلة حرجة".
وقال خلال مؤتمر صحفي: "جهود إحياء الاتفاق النووي الإيراني تمر الآن بمرحلة حرجة"، مؤكدا أن "أسباب طهران لعدم استئناف المحادثات آخذة في النفاد".
>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار إيران مع سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала