تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شقيقتان روسيتان بطلتا مسابقة الجمباز الإيقاعي في اليابان

© Sputnik . Alexander Vilf / الذهاب إلى بنك الصورالروسية دينا أفيرينا تقدم عرضاً في قصر "إيرينا فينر-أوسمانوفا" للجمباز خلال بطولة الجمباز الإيقاعي الدولية عبر الإنترنت، 28 يونيو 2020
الروسية دينا أفيرينا تقدم عرضاً في قصر إيرينا فينر-أوسمانوفا للجمباز خلال بطولة الجمباز الإيقاعي الدولية عبر الإنترنت، 28 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.10.2021
تابعنا عبر
فازت الروسيتان الشقيقتان دينا وأرينا أفرينا، اليوم الأربعاء، بميداليات ذهبية وفضية في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، المقامة في اليابان.
وحصدت دينا أفرينا على 29.125 نقطة ، بينما سجلت أختها أرينا 27.675 نقطة. بيما حلت في المركز الثالث البيلاروسية ألينا جورنوسكو، برصيد 27.300 نقطة.
وبدأت بطولة العالم للجمباز الإيقاعي في مدينة كيتاكيوشو اليابانية وتستمر للفترة من 27 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وتنتهي في 31 من الشهر نفسه.
واحتلت لاعبة الجمباز الإيقاعي الروسية دينا أفرينا، في وقت سابق اليوم، المركز الثاني في نهائي الفردي الشامل للجمباز في أولمبياد طوكيو، حيث خسرت أمام لاعبة الجمباز الإسرائيلية لينوي أشرم بفارق 0.150 نقطة.
الجمباز الإيقاعي، هو نوع خاص من منافسات الجمباز مخصص للسيدات فقط، تقوم فيه اللاعبة بأداء حركات إيقاعية بشكل جمالي رشيق على أنغام الموسيقى وهي تحمل أداة في يدها.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала