تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزير الإعلام اللبناني: لا يجوز أن يملي علينا أحد ما يجب أن نقوم به

© REUTERS / MOHAMED AZAKIRوزير الإعلام جورج قرداحي، بيروت، لبنان 13 سبتمبر 2021
وزير الإعلام جورج قرداحي، بيروت، لبنان 13 سبتمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.10.2021
تابعنا عبر
أكد وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، اليوم الأربعاء 27 أكتوبر/ تشرين الأول، خلال مشاركته في اجتماع المجلس الوطني للإعلام في بيروت، أنه "لا يجوز أن يكون هناك من يملي علينا ما يجب القيام به من بقاء وزير في الحكومة أو عدمه".
جورج قرداحي - سبوتنيك عربي, 1920, 27.10.2021
سفير اليمن في لبنان يحتج على تصريحات قرداحي
واستغرب أن "المدافعين عن حرية التعبير والإعلام هم أول من بدأوا بالهجوم عليه، ومنذ تعيينه وزيرا حاولوا تصويره وكأنه جاء لقمع الإعلام".
وأعلن أن "الحلقة التي أثارت الجدل أخيرا تم تصويرها في الخامس من آب أي قبل تعيينه وزيرا بأسابيع".
مشيرا إلى أن "مواقفه في تلك الحلقة تجاه سوريا وفلسطين والخليج العربي هي آراء شخصية ولا تلزم الحكومة، وبما أنه وزير في الحكومة هو يلتزم سياستها".
وقال: "أنا ضد الحروب العربية - العربية وما قلته عن اليمن هو بمثابة صداقة مع هذه الدول، واتهامي بمعاداة السعودية أمر مرفوض، اختلفت سابقا بالرأي معهم وخسرت عملي في MBC، لكنني لست ناكرا للجميل".
وكان وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، أثار ردود فعل دولية ومحلية بعد أن قال خلال استضافته في البرنامج التلفزيوني "برلمان الشعب" إن "أنصار الله تدافع عن نفسها في وجه اعتداء خارجي على اليمن منذ سنوات، وأنه لا مجال للمقارنة بين جهد حزب الله في تحرير الأرض اللبنانية، وبين دفاع الحوثيين عن أنفسهم في وجه اعتداء خارجي تقوم به السعودية والإمارات".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала