تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الدفاع المدني الإيراني: نجحنا في تحويل الثغرات إلى نقاط قوة

© AFP 2021 / HO / Iranian Army office مناورات عسكرية مشتركة بين قوات الجيش الإيراني وفيلق الحرس الثوري الإسلامي، 12 أكتوبر2021
 مناورات عسكرية مشتركة بين قوات الجيش الإيراني وفيلق الحرس الثوري الإسلامي،  12 أكتوبر2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.10.2021
تابعنا عبر
قال رئيس منظمة الدفاع المدني الإيرانية، العميد غلام رضا جلالي، اليوم السبت، إن التجارب على مدى العقود الأربعة الماضية أظهرت قدرة بلاده على تحويل الثغرات التي استغلها العدو لاستهداف إيران إلى مكامن قوة.
سفينة إيرانية  - سبوتنيك عربي, 1920, 11.08.2021
إيران: ردنا على أي عدوان محتمل من قبل إسرائيل سيكون "مؤلما" للغاية
ونقلت وكالة إرنا، مساء اليوم السبت، عن العميد جلالي أن محاولات أعداء إيران التي تهدف بالإخلال بمسار خدمة المواطنين الإيرانيين، هي خط أحمر لمنظمة الدفاع المدني الإيرانية، مشيرا إلى أن المنظمة تحمل رسالة الاستقرار والمواصلة على خدمة المواطنين في بلاده.
ويذكر أن ما يزيد عن 3200 مولد اضطراري للطاقة الكهربائية، اشتركت في "مناورة الطاقة الاضطرارية" المنطلقة بمشاركة الدفاع المدني، بغرض محاكاة الحالات الطارئة لانقطاع الكهرباء في أي مكان حيوي أو استراتيجي في البلاد.
وفي سياق متصل، قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أمس الجمعة، إن العدو ركع أمام الثورة والشعب الإيرانيين.
وجاءت تصريحات اللواء سلامي خلال مراسم تقديم القائد الجديد لفيلق "عاشوراء" التابع للحرس الثوري في محافظة آذربيجان الشرقية (شمال غربي البلاد).
ونقلت وكالة إرنا عن اللواء سلامي، أن أعداء بلاده مارسوا حربا نفسية كبيرة على إيران، بهدف زعزعة ثقة الشعب في قياداته، فضلا عن الضغوط السياسية، غير المسبوقة، المفروضة على البلاد، موضحا أن أعداء إيران بذلوا أقصى جهودهم للتأثير على نفوذ الثورة الإسلامية في المنطقة والعالم.
وأفاد اللواء حسين سلامي بأن أعداء بلاده تغافلوا عن أن النفوذ الإيراني هو نفوذ ثقافي وليس ماديا، كونه ينفذ في الأفكار والقلوب، في وقت سعى أعداء إيران إلى الإيحاء باقتراب وقوع حرب عسكرية ترمي إلى زعزعة العلاقة بين الشعب والدولة، مشددا على أن نفوذ وتأثير قائد الثورة الإسلامية في بلاده قد أحبط مخططاتهم، أيضا.
وأكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن أعداء بلاده في طريقهم للهروب، وليسوا قادرين على حل مشاكلهم، فقد ركعوا أمام الجمهورية الإسلامية الإيرانية والشعب الإيراني.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إيران عبر سبوتنيك
© Sputnik . M.HASSANأقوى 5 جيوش بالشرق الأوسط في 2021
أقوى 5 جيوش بالشرق الأوسط في 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
أقوى 5 جيوش بالشرق الأوسط في 2021
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала