تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

زاخاروفا ترفض اتهامات وارسو لروسيا بشأن أزمة المهاجرين على الحدود البيلاروسية ـ البولندية

© Sputnik . Press Office of the Russian Ministry of Foreign Affairs / الذهاب إلى بنك الصور المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، موسكو، روسيا 23 يونيو 2021
 المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، موسكو، روسيا 23 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 10.11.2021
تابعنا عبر
قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الأربعاء، إن الاتهامات التي وجهها الرئيس البولندي، أندريه دودا، لروسيا، بشأن أزمة المهاجرين على حدود بلاده مع بيلاروس، تتخطى كل الحدود.
موسكو - سبوتنيك. وأضافت زاخاروفا، من خلال برنامج "سولوفيوف لايف": "إن ما نسمعه من وارسو لأمر مدهش بالطبع. وهذا بصراحة، يتجاوز كل حدود الأدب، والتفكير السليم. أنا أتحدث عن اتهامات ضد بلدنا، وعن تقييمات للوضع بشكل عام... إنه أمر غير معقول، أن تكذب... وألا تقول الحقيقة".
وضع المهاجرين على الحدود بين بيلاروسيا و بولندا، 8 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 10.11.2021
بولندا تحذر بيلاروسيا بإغلاق الحدود معها بصورة كاملة
وفي وقت سابق، قال الرئيس البولندي، خلال مؤتمر صحفي في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا، إن هناك هجوما "هجينا" ضخما، وغير مسبوق، من بيلاروسيا على الحدود.
وتوجّه آلاف المهاجرين غير القانونيين نحو الحدود البولندية مع بيلاروسيا، يوم الاثنين الماضي، في محاولة لاجتياز الحدود؛ فيما قامت السلطات البولندية بنشر آلاف الجنود من قوات حرس الحدود، لمنعهم من ذلك.
وأعربت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والمنظمة الدولية للهجرة، أمس الثلاثاء، عن القلق إزاء أوضاع المهاجرين على الحدود بين بيلاروسيا وبولندا؛ كما نددتا بـ "استغلال المهاجرين واللاجئين لتحقيق غايات سياسية".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала