تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزير الخارجية الإماراتي يلتقي نظيره الأردني في عمان

© Sputnik . Sergey Pyatakov / الذهاب إلى بنك الصور وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في موسكو، 26 يونيو/ حزيران 2019
 وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في موسكو، 26 يونيو/ حزيران 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 10.11.2021
تابعنا عبر
التقى وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، نظيره الأردني أيمن الصفدي، خلال جولته التي بدأها يوم أمس الثلاثاء، على عدد من دول المنطقة.
وأكّد الوزيران على الحرص المشترك لإيجاد آفاق أوسع للتعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والثقافية والدفاعية، واتخاذ الخطوات العملية اللازمة لتحقيق ذلك، بحسب ما ذكرت وكالة "البترا" الأردنية.
​واستعرض الوزيران مخرجات اللقاء الذي جمع ملك الأردن عبدالله الثاني ومحمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، خلال أيّار/مايو الماضي، في عمّان، بحسب الوكالة.
كما أكّد الجانبان على استمرار التنسيق في القضايا الإقليمية وجهود تجاوز التحديات المشتركة في المنطقة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار الإقليميين وخدمة القضايا والمصالح العربية.
وأضافت الوكالة أن وزير الخارجية الإماراتي قدم التهاني بالذكرى المئوية لتأسيس الأردن، وأكّد الوزيران على استمرار التواصل والتنسيق إزاء مختلف القضايا.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала