تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أحمد حلمي ومنى زكي في أول صور من أفلامهما الجديدة... مع هنيدي وروبي

© AFP 2021 / KHALED DESOUKIالفنانان المصريان، منى زكي وأحمد حلمي
الفنانان المصريان، منى زكي وأحمد حلمي - سبوتنيك عربي, 1920, 15.11.2021
تابعنا عبر
كشفت الفنانة المصرية، روبي، عن أنها بطلة أحدث أفلام مواطنها الفنان، أحمد حلمي، والذي يعود به إلى ‏شاشة السينما بعد غياب عامين.‏
ونشرت روبي صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي من أول يوم تصوير لفيلمها مع أحمد حلمي، الذي يحمل اسم "العيل"، ويشهد على أول تعاون فني بينهما.
من ناحيته، لم ينشر أحمد حلمي أي صور من كواليس فيلمه الجديد "العيل" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفيلم "العيل" من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ونسرين أمين، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية العام المقبل.
وكان آخر أفلام أحمد حلمي "خيال مآتة"، الذي طرح في دور العرض السينمائية بعيد الأضحى عام 2019، وتشارك بطولته منة شلبي وخالد الصاوي.
وأعلن حلمي أثناء استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، في شهر سبتمبر/ أيلول 2020، أنه يحضر لمسلسل ينتمي إلى نوعية دراما "الكوميديا السوداء"، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2021، لكنه لم ير النور.
من ناحية أخرى، كشف برنامج "إي تي بالعربي" عن أول صورة من أحدث أفلام الفنانة منى زكي، زوجة أحمد حلمي، وهو "الجواهرجي" الذي يشاركها بطولته الفنان الكوميدي، محمد هنيدي.
ويشهد فيلم "الجواهرجي" على أول لقاء فني بين محمد هنيدي ومنى زكي بعد غياب 23 عاما، منذ أن لعبا سويا بطولة فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية.
وكان السيناريست المصري، تامر حبيب، كشف في تصريحات إعلامية، في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، عن أنه يجري محادثات مع أحمد حلمي ومنى زكي للاتفاق على تفاصيل أول تعاون فني يجمع بينهما منذ 17 عاما، بعد أن قدما فيلم "سهر الليالي".
وأكد حبيب أنه "لم يستقر على الشكل الفني للفكرة، وإن كانت ستكون فيلم سينمائي أم مسلسل درامي".
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала