تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الصحة العالمية تحذر من خطر بالغ يهدد أوروبا بسبب كورونا

© AFP 2021 / Nikolay Doychinovيحمل موظفو الانتخابات في مركز اقتراع متنقل، يرتدون زياً واقياً، صناديق الاقتراع أثناء زيارتهم للأشخاص الموجودين في الحجر الصحي لجمع أصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية والانتخابات البرلمانية في صوفيا 14 نوفمبر 2021.
يحمل موظفو الانتخابات في مركز اقتراع متنقل، يرتدون زياً واقياً، صناديق الاقتراع أثناء زيارتهم للأشخاص الموجودين في الحجر الصحي لجمع أصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية والانتخابات البرلمانية في صوفيا 14 نوفمبر 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
تابعنا عبر
حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، من خطر بالغ يهدد الدول الأوروبية جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن منظمة الصحة العالمية أن الدول الأوروبية قد تسجل 700 ألف وفاة جديدة جراء الوباء، بحلول آذار/مارس المقبل في حال استمر الوضع كما هو.

جان كاستيكس في منصب رئيس الوزراء، فرنسا مايو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
رئيس الوزراء الفرنسي يغرد بعد إصابته بفيروس كورونا ويوجه رسالة
وتوقعت المنظمة ضغطا مرتفعا أو شديدا للغاية في وحدات العناية المركزة في 49 من 53 بلدا بداية من الآن وحتى الأول من مارس 2022.
وقالت المنظمة إنه يتوقع أن يصل إجمالي الوفيات البالغ حاليا 1.5 مليون حالة وفاة إلى أكثر من 2.2 مليون بحلول ربيع العام المقبل.
يأتي هذا في الوقت الذي تتواصل فيه احتجاجات منذ عدة أيام في عدد من الدول الأوروبية ضد قرارات حكوماتها فرض قيود جديدة لاحتواء تفشي فيروس كورونا.
واندلعت الاحتجاجات في بلجيكا وهولندا والنمسا بينما تتخوف العديد من الدول في القارة الأوروبية من موجة جديدة من وباء كورونا في ظل تزايد مطرد لعدد الإصابات بالفيروس.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала