تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إسلام إبراهيم: مشاركة سينمائية قريبة ولا أفضل البطولة المطلقة حاليا

© Sputnikالفنان المصري، إسلام إبراهيم
الفنان المصري، إسلام إبراهيم - سبوتنيك عربي, 1920, 27.11.2021
تابعنا عبر
قال الفنان المصري الكوميدي، إسلام إبراهيم، اليوم السبت، إن "الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي تشهد تنظيما رائعا ‏من قبل القائمين عليه، المكان هادئ ولا يوجد صخب كل عام".‏
وأضاف إبراهيم في تصريحات لـ"سبوتنيك" أن "هناك إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا، إذ لا يسمح لأي فنان أو شخص بالتواجد داخل المهرجان إلا بإظهار شهادة الحصول على لقاح كورونا".
وأعلن إسلام إبراهيم عن اشتراكه في مسلسل "قانون العمل"، من إخراج مريم أبو عوف، وكتابة مريم نعوم، بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات.
وعن الاتجاه للسينما، قال إبراهيم إنه "يحتاج التركيز على خطوة السينما جيدا، وهناك سيناريو بالفعل معروض عليه عليه لكنه يتأكد إن كان يقدم كوميديا حقيقية أو مصطنعة".
وأكد أن "العمل السينمائي سيكون بطولة جماعية، وأنه لا يريد الاستعجال على خطوة البطولة المطلقة الآن".
هند الفهاد وإلهام علي بطلات الفيلم السعودي بلوغ في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.11.2021
صناع فيلم "بلوغ" السعودي يروون تفاصيل مشاركتهم في مهرجان القاهرة السينمائي
يشار إلى أن إسلام إبراهيم انطلقت نجوميته قبل سنوات من المشاركة في النسخة العربية من برنامج الاسكتشات الكوميدي الأمريكي الشهير "Saturday Night Live"، وفي شهر رمضان عام 2020 لمع في مسلسل "بـ100 وش"، من بطولة نيللي كريم، كما أنه حقق نجاحا من تقديمه مسلسل المسابقات "أقوى أم في مصر"، على فضائية "الحياة" المصرية.
وانطلقت، مساء أمس الجمعة، فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحضور العديد من الفنانين، من أبرزهم منى زكي، وفيفي عبده، وشريف منير، والفنانة اللبنانية نور، وريهام عبد الغفور، ونيللي كريم، ونادية الجندي، وإلهام شاهين، وستختتم فعالياته يوم 5 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала