تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الرئيس الروسي يعقد مؤتمرا صحفيا موسعا في 23 كانون الأول/ ديسمبر

© Sputnik . Alexander Druzhynin / الذهاب إلى بنك الصورالمؤتمر الصحفي السنوي الكبير للرئيس فلاديمير بوتين، 19 ديسمبر 2019
المؤتمر الصحفي السنوي الكبير للرئيس فلاديمير بوتين، 19 ديسمبر 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.12.2021
تابعنا عبر
صرح المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن سيعقد المؤتمر الصحفي السنوي الكبير في 23 كانون الأول/ ديسمبر من هذا العام.
ويقتصر عدد الصحفيين المشاركين في المؤتمر السنوي الكبير لهذا العام على 500 صحفي فقط، وذلك تبعاً للظروف المتعلقة بفيروس كورونا وإجراءات الحماية المتبعة.
وأكد بيسكوف أن الحدث سيعقد في ظل الظروف الراهنة لجائحة كورونا المستجد، ما يحتم على الجميع الالتزام التام بقواعد الحماية التي أقرتها هيئة حماية المستهلك الروسية.
وأضاف أنه وبسبب تلك الظروف سينتقل موقع المؤتمر الصحفي من المركز الدولي للتجارة إلى مانيج، وذلك نظرا لأن عدد المشاركين سيكون محدودًا.
وأشار بيسكوف إلى أن عدة وسائل إعلامية روسية وأجنبية ستشارك في هذا الحدث المهم، منوها إلى أنه سيتعين على المشاركين إجراء ثلاثة اختبارات PCR، وأن تسجيل الاعتماد لحضور المؤتمر سيبدأ في 1 كانون الأول/ ديسمبر.
ويعد المؤتمر الصحفي للرئيس بوتين حدثا سنويا مهما منذ عام 2001، حيث يعلن الرئيس الروسي من خلاله عن أهم المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية الرئيسية التي تهم الشعب الروسي، فيما تتاح للصحفيين المشاركين الفرصة لطرح الأسئلة.
جدير بالذكر أنه في عام 2018 قدر عدد المشاركين بأكثر من 1700 صحفي، فيما تغيرت صيغة المؤتمر منذ بداية جائحة كورونا من حيث الحضور والمشاركة، فقد تحدث الرئيس بوتين مع الصحفيين في العام الماضي عبر تقنية الفيديو، وذلك من مقر الرئاسة في ضواحي موسكو.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала