تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

محكمة ليبية ترفض الطعون المقدمة ضد ترشح الدبيبة للانتخابات الرئاسية

© REUTERS / POOLرئيس الورزاء الليبي عبد الحميد الدبيبة في روما، إيطاليا، ليبيا 21 مايو 2021
رئيس الورزاء الليبي عبد الحميد الدبيبة في روما، إيطاليا، ليبيا 21 مايو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.12.2021
تابعنا عبر
رفضت محكمة الاستئناف في العاصمة الليبية طرابلس، اليوم الأربعاء، الطعنين الموجهين ضد ترشح رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة للانتخابات الرئاسية المقررة نهاية الشهر الجاري.
القاهرة - سبوتنيك. وقال قناة "ليبيا الأحرار" المحلية إن "محكمة الاستئناف في طرابلس ترفض الطعنين الموجهين ضد ترشح عبد الحميد الدبيبة وتحكم حكما نهائيا بعودته للسباق الرئاسي".
في سياق متصل، نشرت السفارة الأمريكية في ليبيا، على حسابها الرسمي في تويتر، تغريدة أعربت فيها عن قلق الولايات المتحدة من خطر يهدد إجراء الانتخابات الرئاسية الليبية في موعدها المقرر 24 ديسمبر/كانون الأول الجاري.
ونقل حساب السفارة عن السفير الأمريكي في ليبيا، ريتشارد نورلاند، قوله: "تشارك الولايات المتحدة الليبيين والمجتمع الدولي مخاوفهم من السماح للعناصر المسلحة وما يمثلونه من خطر عنيف بتهديد الانتخابات المقرر إجراؤها في 24 ديسمبر، كما تشارك الولايات المتحدة تطلعات ملايين الليبيين للإدلاء بأصواتهم".
يشار إلى أن المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا كانت قد أعلنت، في وقت سابق، استبعاد عدد من المرشحين الرئاسيين في الانتخابات الليبية، أشهرهم سيف الإسلام القذافي.
>>يمكنك متابعة المزيد من أخبار ليبيا اليوم.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала