تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني
صورة جماعية - الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي جو بايدن في  فيلا لا غرانج في جنيف، سويسرا 16 يونيو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920
محادثات بوتين وبايدن
أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي، جو بايدن، سيتحدثان عن أزمة الحوار بين البلدين، يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر. وبدوره أكد البيت الأبيض أن المحادثات المرتقبة بين الرئيسين، ستتناول القضايا ذات الاهتمام المشترك وأبرزها الملف النووي الإيراني والاستقرار الاستراتيجي.

بيسكوف: توجد مقترحات مختلفة بشأن موعد لقاء بوتين وبايدن من بينها 7 ديسمبر

© Sputnik . Sergei Guneyev / الذهاب إلى بنك الصورالمتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، روسيا
المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، روسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 03.12.2021
تابعنا عبر
أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أنه لم يتم الاتفاق بعد على موعد المحادثة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي جو بايدن، وتجري مناقشة خيارات مختلفة، بما في ذلك 7 ديسمبر/ كانون الأول.
وقال بيسكوف: "لم يتم بعد الاتفاق على موعد محدد، لا يزال العمل جارياً. وستكون المحادثة بشكل مؤتمر فيديو ... قد تكون الأسبوع المقبل، أوفي غضون أسبوع، أكرر مرة أخرى، لا يوجد تاريخ متفق عليه. هناك مقترحات مختلفة بشأن المواعيد".
وردا على سؤال حول ما إذا كانت تجري مناقشة يوم 7 ديسمبر من أجل تنظيم الاجتماع، أجاب بيسكوف: "هذا التاريخ موجود أيضًا، لكن هناك تواريخ أخرى".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала