تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

حماية المستهلك: جار التأكد من وجود سلالة كورونا الجديدة لدى مواطنين من جنوب إفريقيا وصلا روسيا

© Sputnik . Evgeny Odinokov / الذهاب إلى بنك الصورعمل اختبار المرض الفيروسي "كوفيد-19"، الذي يسببه فيروس كورونا، للركاب في مطار شيريميتيفو في موسكو، روسيا 20 يوليو 2020
عمل اختبار المرض الفيروسي كوفيد-19، الذي يسببه فيروس كورونا، للركاب في مطار شيريميتيفو في موسكو، روسيا 20 يوليو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 03.12.2021
تابعنا عبر
أعلنت هيئة حماية المستهلك في روسيا "روس باتريب نادزور" عن اكتشاف فيروس كورونا مع راكبين عادا على متن رحلة خاصة، اليوم الجمعة من جنوب إفريقيا.
وذكرت الهيئة في بيان: تم العثور على راكبين عادا على متن رحلة خاصة ليلة 3 ديسمبر من جنوب إفريقيا، وكانت نتيجة اختبار (PCR) إيجابية لديهم".
وأشارت الهيئة إلى وجودهم في الحجر الصحي في المستشفى حاليا. مضيفة أنه يجري حاليا التحقق من معلومات سلالة عدوى فيروس كورونا لديهم.

وأكدت الهيئة أن الوضع لا يزال تحت السيطرة.

وفي وقت سابق، قررت منظمة الصحة العالمية، عقب اجتماع طارئ، تصنيف السلالة الجديدة من فيروس كورونا المكتشفة في جنوب أفريقيا مؤخراً، على أنها "مقلقة".
وأعرب رئيس الجمعية الطبية العالمية، فرانك أولريش مونتغومري، عن قلقه من أن "أوميكرون" قد يصبح خطيراً جداً كفيروس "إيبولا"، ومعدياً مثل متحور "دلتا".
وتم الكشف عن إصابات بالسلالة الجديدة "أوميكرون"، في بلجيكا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا وكندا وهولندا وأستراليا وبريطانيا، وكذلك في هونغ كونغ وبوتسوانا، بالإضافة لإسرائيل.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала