تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

محمد الدعيع يعلن رأيه في محمد صلاح والشناوي.. "الحارس الأسطوري"

© Sputnik . Grigoriy Sisoev / الذهاب إلى بنك الصورجماهير المنتخب السعودي في كأس العالم
جماهير المنتخب السعودي في كأس العالم - سبوتنيك عربي, 1920, 03.12.2021
تابعنا عبر
كشف محمد الدعيع، حارس مرمى السعودي التاريخي، عن رأيه في النجم المصري، محمد صلاح، وحارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، محمد الشناوي.
وفي حوار للموقع الإلكتروني يالاكورة، اليوم الجمعة، أعرب الدعيع عن أمنيته في احتراف محمد الشناوي في الدوريات الأوروبية، كونه مطلوبا في فرق أوروبية وعربية كثيرة يطمحون في الحصول على خدماته.
محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر - سبوتنيك عربي, 1920, 31.10.2021
محمد الشناوي في قائمة العظماء... ومرشح لجائزة مهمة
وأفاد الحرس السعودي التاريخي بأن الشناوي حارس متكامل، من حيث ردة فعله أو التكوين الجسماني، موضحا أن الشناوي يمتلك جميع مواصفات الحارس المتكامل.
وحول رأيه في نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أكد الدعيع أن صلاح من أفضل اللاعبين حول العالم، ومنافس قوي على أفضل لاعب في أوروبا والعالم، واصفا إياه بـ"فخر لنا كعرب، والوجه المشرف للكرة العربية والإسلامية"، متمنيا للاعب المصري تحقيق ما يتمناه ويحصل على الجوائز مستقبلا.
وحول ترشيح السعودية لنيل بطولة كأس العرب المقامة في قطر، حاليا، ذكر الدعيع أن منتخب بلاده مرشح قوي للبطولة، رغم مشاركة الفريق الثاني بكأس العرب، كما أن مدرب المنتخب السعودي يعتبرها بطولة مهمة، فضلا عن إخراج لاعبين جدد، من أجل إكمال تصفيات مونديال كأس العالم 2022.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала