تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"انستغرام" يدعو مستخدميه لإنشاء حساب إضافي لأهداف جديدة

© AP Photo / Marcio Jose Sanchezانستغرام
انستغرام - سبوتنيك عربي, 1920, 04.12.2021
تابعنا عبر
ذكرت صحيفة أمريكية، يوم أمس الجمعة، أن منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" دعت مستخدميها لإنشاء حسابات أخرى لتمييز حساب العمل عن الخاص.
نشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا ذكرت فيه أنه بات بالإمكان ربط الحسابات بمعنى أن الحساب الثاني سيكون مجرد امتداد للحساب الأول أو التعامل معه على أنه حساب منفصل مع تسجيل دخول خاص به وهذا الأمر يُشبه الطريقة التي تقوم بها خدمة "نتفليكس" عند إنشاء ملف تعريف مستخدم جديد.
وبحسب التقرير قال الخبراء إن خطوة "انستغرام" هي لتشجيع المستخدمين على الحصول على حساب ثانٍ، مفيدة للبعض فقد لا يُفضل الأشخاص الذين يديرون أنشطة وأعمال تجارية التفاعل مع الأصدقاء والمعارف باستخدام تلك الحسابات.
كما يرغب "انستغرام" من المستخدمين تحديث اهتماماتهم وما يحبونه في الحساب الجديد وخاصة بعد تقديم الإعلانات على المنصة، ومن ناحية أخرى، قد يكون السبب وراء ذلك يرجع إلى رغبة التطبيق في زيادة عدد المستخدمين.
وكان "انستغرام" قد أطلق العام الماضي نافذة منبثقة تُشجع المستخدمين على "تجربة حساب جديد" ويقول الإشعار إنه سوف يساعد الأشخاص على مواكبة مجموعة أصغر من الأصدقاء واستكشاف اهتماماتهم بسهولة أكبر.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала