تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أعضاء مجلس العموم البريطاني يلوحون باستخدام "الكلاب البوليسية" بعد اكتشاف آثار للكوكايين بالبرلمان

© REUTERS / POOLرئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون
رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
هدد كبار أعضاء البرلمان باستخدام الكلاب البوليسية في البرلمان في محاولة للحد من تعاطي المخدرات، وتأتي هذه الخطوة بعد أن وجد التحقيق آثارًا للكوكايين في 11 من أصل 12 موقعًا تم اختبارها.
وشملت المواقع التي اكتشفت فيها علامات تعاطي غير قانوني للمخدرات، الحمام بالقرب من مكتبي بوريس جونسون ووزيرة الداخلية بريتي باتيل، حسبما نشرته صحيفة "السنداي تايمز" اليوم الأحد.
وقال رئيس مجلس العموم، السير ليندساي هويل، إنه "سيبلغ الشرطة بعد اكتشاف المخدرات داخل مراحيض في مبنى القصر نفسه ومبنى بورتكوليس المجاور، حيث توجد مكاتب للعديد من أعضاء البرلمان".
وقال تشارلز ووكر، النائب عن حزب المحافظين، الذي يرأس لجنة إدارة مجلس العموم، للصحيفة: "لمجلس العموم تاريخ طويل في استخدام الكلاب البوليسية للكشف عن المتفجرات، ولربما نحتاج الآن إلى توسيع نطاق صلاحيات الكلاب البوليسية، لتشمل تلك التي يمكنها اكتشاف المخدرات".
ويأتي ذلك في الوقت الذي يكشف فيه رئيس الوزراء عن حملة جديدة لتعاطي المخدرات، ويهدد بمصادرة جوازات السفر ورخص القيادة لمستخدميها.
تفجير سيارة في ليفربول - سبوتنيك عربي, 1920, 15.11.2021
بريطانيا ترفع مستوى التهديد الإرهابي في البلاد وتتوقع هجوما آخر بعد تفجير ليفربول
ويُمنع الوصول إلى الأماكن التي تم اختبارها باستخدام مناديل مخدرة في عملية المسح، إلا لمن لديهم تصريح برلماني، أو الزائرين المسموح لهم بالدخول.
وقال إنه يريد اتخاذ إجراءات "تتدخل في حياتهم" حيث اتهمهم بالتواطؤ في زيادة الجرائم المتعلقة بالمخدرات في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала