تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

السعودية تسمح بدخول المطعمين بلقاح "سبوتنيك V" الروسي للزيارات القصيرة والحج والعمرة

© REUTERS / STRINGERعمال النظافة يرتدون كمامات طبية، أثناء مسحهم للأرض في الكعبة المشرفة في المسجد الحرام في مدينة مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، في أعقاب انتشار فيروس "كورونا" المستجد، 3 مارس/ آذار 2020
عمال النظافة يرتدون كمامات طبية، أثناء مسحهم للأرض في الكعبة المشرفة في المسجد الحرام في مدينة مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، في أعقاب انتشار فيروس كورونا المستجد، 3 مارس/ آذار 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
أعلنت هيئة الصحة العامة السعودية، اليوم الأحد، بالسماح للملقحين بلقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لفيروس كورونا دخول البلاد للقيام بزيارات قصيرة بدءا من كانون الثاني /يناير المقبل.
وقامت هيئة الصحة العامة بإدرج لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضمن تحديثات تطبيق "وقاية" للقاحات المسموح للمطعمين بها دخول المملكة.
وأوضحت الهيئة أن الحاصلين على جرعتي لقاح "سبوتنيك V" مسموح لهم بالدخول "لغرض الزيارة القصيرة وتشمل العمرة والحج ابتداء من 1 كانون الثاني/ يناير 2022".
ويحتوي تطبيق "وقاية" للقاحات في السعودية على تعريف مكتمل التحصين لغرض القدوم إلى السعودية وقائمة اللقاحات المعترف بها من قبل السلطات السعودية.
وأعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، اليوم الأحد، أن السعودية ستسمح بدخول المطعمين بلقاح "سبوتنيك V" بشرط خضوعهم للحجر الصحي لمدة 48 ساعة وإجراءهم فحص "بي سي آر"، وذلك اعتباراً من بداية عام 2022.

وجاء في بيان الصندوق: "السعودية دخلت القائمة المؤلفة من 102 دولة التي سيتمكن المطعمين بلقاح "سبوتنيك V" من زيارتها".

وأضاف الصندوق أنه عند دخول البلد يتوجب على المطعمين بـ"سبوتنيك V" الخضوع للحجر الصحي مدته 48 ساعة وإجراء فحص "بي سي آر".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала