تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بوتين: روسيا تتطلع إلى حصول لقاح "سبوتنيك V"على شهادة من الصحة العالمية بأسرع وقت ممكن

© Sputnik . Alexey Druzhinin / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع مع محافظ سان بطرسبورغ، روسيا 17 سبتمبر 2021
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماع مع محافظ سان بطرسبورغ، روسيا 17 سبتمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، أن روسيا عليها أن تحصل بأسرع ما يمكن على شهادة من منظمة الصحة العالمية، كي يتم نشر لقاح ""سبوتنيك V" المضاد لفيروس كورونا على نطاق واسع في دول العالم.
وقال بوتين خلال لقاء مع رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر: "علينا أن نحصل بأسرع ما يمكن على شهادة من منظمة الصحة العالمية حتى يصبح بإمكان لقاحنا "سبوتنيك V" الانتشار على نطاق واسع في العالم".
وأكد الرئيس الروسي أن التغلب على جائحة كورونا يتطلب توحيد الجهود على المستوى العالمي، وإلا ستظهر سلالات جديدة من الفيروس بسبب المشاكل الخاصة بالتطعيم.
صرحت الخدمة الصحفية لمنظمة الصحة العالمية لوكالة "سبوتنيك" بأن منظمة الصحة العالمية في روسيا لن تقوم بتقييم لقاح "سبوتنيك V" قبل يناير/كانون الثاني 2022.
حملة تطعيم طلاب جامعة أورال الحكومية بـ لقاح سبوتنيك لايت، ضد كوفيد-19، يكاتيرينبورغ، روسيا 30 أغسطس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.12.2021
الصحة العالمية: إجراءات الاعتراف بلقاح "سبوتنيك V" لن يتم قبل يناير 2022
وفي وقت سابق، أعلن رئيس مختبر الكائنات الدقيقة المسببة للأمراض في مركز غاماليا الروسي لبحوث الأوبئة وعلم الأحياء الدقيقة، فلاديمير غوشين، أن لقاح "سبوتنيك V " ضد فيروس كورونا قد يتم تسجيله من منظمة الصحة العالمية في المستقبل القريب.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала