تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

حرس الحدود البيلاروسي يتوعد أوكرانيا برد قاس في حال مواصلة خرق الحدود

© Sputnik . Viktor Tolochko / الذهاب إلى بنك الصورتدريبات "الأخوة الدائمة 2020"، في إطار التدريبات العسكرية لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، في حقل "لوسفيدو" بالقرب من مدينة فيتيبسك، قوات الجيش البيلاروسي، بيلاروسيا 16 أكتوبر 2020
تدريبات الأخوة الدائمة 2020، في إطار التدريبات العسكرية لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي، في حقل لوسفيدو بالقرب من مدينة فيتيبسك، قوات الجيش البيلاروسي، بيلاروسيا 16 أكتوبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
أعلن ممثل فرقة حرس الحدود في منطقة موزيرسك، سيرغي بافلوف، اليوم الأحد، أن حرس الحدود البيلاروسي بعد حادث خرق أوكرانيا للحدود سيتصرف بغاية القساوة.
مينسك – سبوتنيك. وقال بافلوف نقلاً عن بيان وكالة "بيلتا" على التلغرام: "عند حدوث خروقات في المستقبل لحدود الدولة سيتصرف حرس الحدود البيلاروسي بغاية القساوة".
أعلنت وزارة الدفاع البيلاروسية، اليوم الأحد، أنها استدعت الملحق العسكري الأوكراني، وسلمته مذكرة احتجاج بسبب انتهاك قوات من بلاده الحدود البيلاروسية.
وأضاف الوزارة : "السبب الأساسي كان انتهاك مروحية أوكرانية من نوع "مي 8" الحدود البيلاروسية منطقة نوفايا رودنيا".
وأشارت وزارة الدفاع البيلاروسية إلى أن "الملحق العسكري أُبلغ أن الجانب الأوكراني يتجنب الحوار لحل القضايا الخلافية، سواء من حيث التعاون العسكري أو الحد من التسلح وهو أمر مقلق للغاية".
أنجيلا ميركل وفرانسوا هولاند في مينسك - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
بيلاروسيا تسلم الملحق العسكري الأوكراني مذكرة احتجاج على انتهاك الحدود
كما عرضت على الجانب الأوكراني حقائق تشهد على تهرب أوكرانيا من الالتزامات في إطار تدابير الثقة والأمن الإقليمي، فضلاً عن إجراء عدد من التدريبات بالقرب من الحدود البيلاروسية بواسطة وحدات من القوات المسلحة الأوكرانية على خلفية الخطاب الاتهامي لبيلاروسيا.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала