تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

رئيس غرفة التجارة العماني: زيارة ولي العهد السعودي غدا تكتسب أهمية كبيرة على العديد من الأصعدة

© REUTERS / COURTESY OF SAUDI ROYAL COURTولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
قال المهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان، إنّ زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان آل سعود إلى السلطنة غدا تكتسب أهمية كبيرة على العديد من الأصعدة والمستويات.
وأكدت وكالة الأنباء العمانية أنّ مجلس الأعمال العُماني السعودي، والذي عقد اجتماعًا مشتركًا في أغسطس/آب الماضي بمسقط، يسعى إلى تسريع العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين وآليات ومتطلبات تعزيز التجارة البينية وتسريع التكامل الاقتصادي وزيادة تعزيز التعاون التجاري ورفع معدل الفرص الاستثمارية بينهما.
وأكدت الوكالة أن الرغبة الجادة انعكست بين البلدين الشقيقين في هذا التعاون من خلال ما نُفّذ من زيارات متبادلة لمسؤولين ورجال أعمال خلال الأشهر الخمسة الماضية، بالإضافة إلى إقامة المنتدى الاستثماري العُماني السعودي في شهر أغسطس بمسقط الذي خرج بعدد من النتائج.
وختمت الوكالة : "تشهد سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية / حفظهما الله ورعاهما / تعاونًا اقتصاديًّا واستثماريًّا في مختلف القطاعات".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала