تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

روسيا تكشف عن 9 إصابات بفيروس كورونا قادمة من جنوب أفريقيا

© Sputnik . Alexei Kudenko / الذهاب إلى بنك الصوربدء حملة التطعيم واسعة النطاق بلقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد فيروس كورونا في موسكو، روسيا، 18 يناير 2021
بدء حملة التطعيم واسعة النطاق بلقاح سبوتنيك V الروسي ضد فيروس كورونا في موسكو، روسيا، 18 يناير 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
أعلنت هيئة مراقبة وحماية حقوق المستهلك "روس بوتريب نادزور"، اليوم الأحد، الكشف عن 9 حالات ايجابية مصابة بفيروس كورونا قادمة من جنوب أفريقيا.
وأصدرت هيئة مراقبة وحماية حقوق المستهلك بيانا رسميا نقلته وكالة "سبوتنيك" وجاء فيه: "تم اكتشاف 9 حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا وجميعهم من الجنسية الروسية القادمين من جنوب أفريقيا".
وأضاف البيان: "تم نقل الجميع إلى المستشفى ويخضعون للإشراف الطبي، حيث يجري تحديد سلالة الفيروس".
وأشارت هيئة مراقبة وحماية حقوق المستهلك إلى أن المتخصصين في الرقابة الصحية والحجر الصحي نفذوا يومي الجمعة والسبت جميع الإجراءات اللازمة على الرحلات القادمة من جنوب أفريقيا وإثيوبيا، حيث نقلت الرحلة من إثيوبيا 58 راكبا مباشرة من جمهورية جنوب أفريقيا.
وتم الكشف عن إصابات بالسلالة الجديدة "أوميكرون"، في بلجيكا وإيطاليا وألمانيا وسويسرا وكندا وهولندا وأستراليا وبريطانيا، وكذلك في هونغ كونغ وبوتسوانا، بالإضافة لإسرائيل.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала