تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

صحيفة: أشهر وكيل أعمال في العالم يقود صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

© AP Photo / David J. Phillipمانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
كشفت وسائل إعلام إيطالية عن تخطيط وكيل اللاعبين الشهير، مينو رايولا، لإبرام صفقة تبادلية بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووصف صحيفة كالتشيو ميركاتو، علاقة رايولا مع إدارة مانشستر يونايتد، بـ"غير الجيدة"، مشيرة إلى أنه سيقوم بصفقة تبادلية بين الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، والذي تريد إدارة باريس سان جيرمان التعاقد معه، وبين الإيطالي دوناروما حارس فريق العاصمة الفرنسية.
بوغبا بعد الهدف الثالث - سبوتنيك عربي, 1920, 09.12.2019
ريال مدريد يستعد لتقديم عرض مغر من أجل بوجبا
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن بوجبا يرغب في الرحيل عن "أولد ترافورد"، لاسيما مع اقتراب نهاية عقده في الصيف المقبل، موضحة أن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا قرر مغادرة اليونايتد، وهو الأمر الذي جعل النادي الإنجليزي يفكر في الحصول على خدمات الحارس الإيطالي من النادي الباريسي.
وكان تقارير صحفية إيطالية، أكدت مؤخرا، أن النجم الفرنسي، بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد اقترب من العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس.
وأشارت التقارير إلى أن "بوجبا ربما يدخل في صفقة تبادلية مع بعض لاعبي السيدة العجوز مثل: ميراليم بيانيتش ودوجلاس كوستا وأليكس ساندرو وبليز ماتويدي". ووأضحت أن يونايتد ربما يحصل على لاعب أو اثنين من اللاعبين الأربعة.
تابع المزيد من أخبار مانشستر يونايتد عبر سبوتنيك عربي.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала