تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

عون من قطر: حزب الله يلتزم بتنفيذ كل شيء مطلوب منه

© Sputnik . Alexander Andreychenkoالرئيس اللبناني ميشال عون في قاعة المؤتمرات في فندق "فور سيزون" في موسكو، 25 مارس/ آذار 2019
الرئيس اللبناني ميشال عون في قاعة المؤتمرات في فندق فور سيزون في موسكو، 25 مارس/ آذار 2019 - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
أكد الرئيس اللبناني، ميشال عون، اليوم الأحد، أن لبنان ما زال بلدا آمنا رغم كل الظروف الاستثنائية التي يمر بها، مطمئنا الجميع إلى أنه لا عودة إلى الحروب في لبنان.
وقال عون، في حوار مع صحيفة الشرق القطرية، إن الوضع في لبنان يحتاج الى استقرار داخلي، مؤكدا أن "حزب الله" يلتزم بتنفيذ كل شيء مطلوب منه، ولم يتجاوز بنود قرار مجلس الأمن الدولي 1701، والتزام بهذا القرار كاملا.
 رئيس حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
جعجع: استقالة قرداحي ضربة قوية لحزب الله
وأكد أن لبنان ليس خارج المنطقة، ويتأثر بكل ما يجري في المنطقة، وأن الضغوط الخارجية تمارس على جميع الأطراف في لبنان، داعياً القوى السياسية لكلمة تضامن "ننقذ فيها الوطن وتعيد الكرامة إلى الشعب".

وأضاف: "هذا الأمر ليس على لبنان فقط بل معظم دول المنطقة تتعرض لضغوط خارجية. فالجميع يتابع الصراع على مناطق النفوذ بين الدول الكبرى وكذلك المفاوضات بشأن الملف النووي الإيراني".

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية، قالت الجمعه الماضية في بيان لها، إن قدرات "حزب الله" تشكل عقبة رئيسية أمام السلام والاستقرار في لبنان والشرق الأوسط، مرحبة بإعلان أستراليا حزب الله بأكمله منظمة إرهابية بموجب القانون الجنائي الأسترالي.
** تابع المزيد من أخبار لبنان على سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала