تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ما هي الخيارات المتاحة للفرق قبل انطلاق سباق جدة للفورمولا 1؟

© Sputnik . Vladimir Astapkovich / الذهاب إلى بنك الصورالمتسابق كيمي رايكونين من فريق "فيراري" الجائزة الكبرى لـ "فورمولا-1" في سوتشي
المتسابق كيمي رايكونين من فريق فيراري الجائزة الكبرى لـ فورمولا-1 في سوتشي - سبوتنيك عربي, 1920, 05.12.2021
تابعنا عبر
ألقى الموقع الرسمي للفورمولا 1 نظرة على الخيارات الاستراتيجية المختلفة المتاحة للفرق قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى السعودي الافتتاحي اليوم في جدة في حلبة الكورنيش.
ما هي الاستراتيجيات المحتملة للمتسابقين؟
إنها معادلة بسيطة جدًا بالنسبة للسيارة التي ستنطلق في المركز الأول، حيث يكون الوضع الطبيعي ​​هو الانطلاق بإطار البداية وتوقف واحد للتبديل فقط.
وأظهرت الفرق مزيدًا من المرونة للعجلات في انطلاقتها الأولى، بين اللفة 21 و 26 قبل التحول إلى الإطار الصلب والذهاب إلى نهاية السباق، بحسب الموقع.
تأتي المرونة نتيجة صعوبة توقع قدرة العجلة على قطع أكثر من تلك المسافة، لذلك إذا كان هناك حادث يستلزم التوقف بعد اللفة 15، فيمكننا رؤية الصعوبات في تلك المرحلة المبكرة.
ومن المحتمل أن يكون هناك حادث على الحلبة، حيث تكون فرص بقاء السيارة بأمان، لا يوجد بيانات تاريخية لسباق الفورمولا 1 في جدة، ولكن كلا سباقي الفورمولا 2 يوم السبت تطلبا تدخلات من فرق سلامة السيارات.
سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون - سبوتنيك عربي, 1920, 03.12.2021
هاميلتون الأسرع في التجارب الحرة الأولى لسباق السعودية في "الفورمولا 1"
ماذا عن بقية العشرة الأوائل؟
فقط "لاندو نوريس" هو الوحيد الذي عليه فعل شيء مختلف من بين العشرة الأوائل، حيث كان السائق الوحيد الذي وصل إلى Q3 على العجلات الناعمة، وبالتالي يبدأ في تلك المجموعة.
سيحتاج نوريس إلى القيام ببعض إدارة الإطارات لمحاولة جعل ديمومتها تدوم حتى حوالي اللفة 17، حيث يمكنه أن يهدف إلى استراتيجية وقفة واحدة للتحول إلى العجلات الصلبة.
متسابق من فريق ريد بول دانيال كفيات خلال مرحلة التصفيات لبطولة فورمولا-1 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.11.2021
"فورمولا 1" تدافع عن إقامة السباقات في قطر والسعودية
ما هي الخيارات المتاحة للنصف السفلي من القائمة في الميدان؟
لا يزال من المحتمل أن يكون الإطار المتوسط ​​هو مركب البداية المفضل حتى لمن هم خارج المراكز العشرة الأولى، بسبب المرونة الكبيرة.
غالبًا ما تريد الفرق التي لديها خيار مجاني للإطارات أن تفعل شيئًا مختلفًا عن المتقدمين، لا سيما عندما يكون التجاوز صعبًا، من أجل محاولة اكتساب موضع المسار من خلال الإستراتيجية المطبقة.
الجائزة الكبرى لـ فورمولا-1 في سوتشي - سبوتنيك عربي, 1920, 12.10.2021
"فورمولا 1" تجني ثمار خفض التكاليف وتغيير القواعد
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала