تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الداخلية الكويتية: دراسة آلية جديدة لمنح رخص القيادة للوافدين

© REUTERS / STEPHANIE MCGEHEE صورة التقطت بواسطة درون للطرق الخالية في مدينة الكويت بعد الإغلاق التام في البلاد، خشية تفشي فيروس كورونا، في مدينة الكويت العاصمة، الكويت، 16 مارس / آذار 2020
  صورة التقطت بواسطة درون للطرق الخالية في مدينة الكويت بعد الإغلاق التام في البلاد، خشية تفشي فيروس كورونا، في مدينة الكويت العاصمة، الكويت، 16 مارس / آذار 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 06.12.2021
تابعنا عبر
أعلنت الداخلية الكويتية أنها بصدد دراسة عدد من الاقتراحات الجديدة، التي سيتم من خلالها إقرار آلية جديدة لمنح رخص القيادة للوافدين.
وحسب ما نشرته الوزارة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكدت أن عددا من الاقتراحات تم تقديمه للوصول إلى آلية جديدة تمنح من خلالها رخص القيادة للوافدين بالبلاد.
وقالت إن وكيل وزارة الداخلية الفريق فيصل النواف، قد ترأس اليوم الإثنين اجتماعاً مع قيادات قطاع المرور "استعرض خلاله عددا من الدراسات والقرارات الوزارية بشأن وضع آلية جديدة متطورة لمنح رخص القيادة للوافدين".
وأوضحت أن الاجتماع ناقش كذلك عدة اقتراحات تخص تخفيف الازدحامات والكثافة المرورية.
ولفتت إلى أن النواف أبدى "عددا من الملاحظات التي تسهم في تطبيق الدراسات والخطط على أرض الواقع والتي من شأنها الحد من المشكلة المرورية".
وأكد سعي المؤسسة الأمنية "لتطوير أدوات البحث والدراسة للوصول لأفضل الأنظمة المرورية التي تحقق الأهداف المرجوة".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала