تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الهند تتسلم المزيد من صواريخ "إس-400" رغم تلويح أمريكا بالعقوبات

© Sputnik . Sergey Malgavko / الذهاب إلى بنك الصورمنظومة صواريخ "إس-400" المضادة للأهداف الجوية
منظومة صواريخ إس-400 المضادة للأهداف الجوية - سبوتنيك عربي, 1920, 06.12.2021
تابعنا عبر
وقعت روسيا والهند اتفاقية حكومية بشأن برنامج للتعاون العسكري التقني من 2021 إلى 2031، عقب زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للهند.
وقال وزير الخارجية الهندي، هارش فاردان شرينغلا إن "الهند بدأت أيضًا في تلقي صواريخ "إس –"400 من روسيا هذا الشهر، مضيفًا أن "الإمدادات ستستمر".
كما تم التوقيع على بروتوكول بشأن تعديل الاتفاقية الحكومية للتعاون في إنتاج الأسلحة الخفيفة من سلسلة "الكلاشينكوف" بتاريخ 18 فبراير/ شباط 2019.
ووقعت الهند (وعلى الرغم من ضغوط واشنطن) صفقة بقيمة 5.5 مليار دولار مع روسيا في عام 2018 لخمسة أنظمة صواريخ أرض - جو، ما يمنح الجيش الهندي القدرة على إسقاط الطائرات والصواريخ في نطاقات غير مسبوقة.
وأعلن رئيس الهيئة الفيدرالية الروسية للتعاون العسكري دميتري شوغاييف في وقت سابق اليوم الاثنين، أن موسكو ونيودلهي وقعتا عقدا لإنتاج بنادق كلاشينكوف الهجومية من طراز "إيه كيه - 203" في الهند.
وقال شوغاييف في حديث لقناة "روسيا24": "إن البلدين وقعا عددا من الاتفاقيات المهمة على وجه الخصوص، العقد الذي طال انتظاره لإنتاج رشاش كلاشينكوف الهجومي في الهند"، مشيرا إلى أنه بموجب العقد ستقوم الهند بإنتاج أكثر من 600 ألف رشاش".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала