تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ترامب يحذر من عواقب "حكم بايدن المتطرف": سيصبح أسوأ رئيس في التاريخ

© REUTERS / CARLOS BARRIAالرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعود إلى البيت الأبيض بعد إعلان فوز جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة، 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعود إلى البيت الأبيض بعد إعلان فوز جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة، 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 06.12.2021
تابعنا عبر
قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إن الرئيس الحالي جو بايدن "سيُصبح أسوأ رئيس في التاريخ"، محذرا من أنه يقود البلاد إلى نقطة لن تستطيع أن تعود منها.
وحذر ترامب في لقاء مع قناة "فوكس نيوز" من أن التحول الصارم للرئيس الحالي، والحزب الديمقراطي نحو ما أطلق عليه "الحكم اليساري المتطرف والشعبوي" قد يقود الولايات المتحدة إلى "مرحلة لن يستطيع فيها المسؤولون المنتخبون في المستقبل تصحيح المسار".
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في حفل عشاء مؤتمر الحزب الجمهوري بولاية نورث كارولينا، الولايات المتحدة، 5 يونيو/ حزيران 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.11.2021
ترامب راض عن حكم قضائي أثار غضب بايدن والعديد من الأمريكيين
ولفت ترامب إلى أن منتقدي بايدن يزعمون أن سياساته المتبعة حتى الآن أدت إلى تراجع اقتصادي يفوق التراجع الذي حدث في عهد الرئيس الديمقراطي جيمي كارتر".
وأضاف ترامب: "كان الرئيس أوباما مثيرا للخلافات للغاية، لكن إدارة بايدن أسوأ بكثير، لقد لاحظت اليوم الذي قال فيه أوباما: هذا خطير للغاية".
وقال: "هذا البلد لديه إمكانات هائلة لن نتنازل عنها، قد نصل إلى نقطة لا يمكن للبلاد أن تعود منها، لكننا لن نسمح أبدا بالوصول إلى تلك النقطة".
ويرى الرئيس الأمريكي السابق، أن نفوذ الولايات المتحدة في العالم انخفض إلى أدنى مستوياته التاريخية بعد وصول إدارة الرئيس الحالي، جو بايدن إلى البيت الأبيض.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала