تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إصابة 9 أشخاص جراء انفجار في مركز تجاري جنوبي أوزبكستان

© Sputnik . Alexandr Kryazhev / الذهاب إلى بنك الصورعناصر القوات المسلحة من أوزبكستان خلال اجتياز مرحلة "درب الاستطلاع" من مسابقة "المتميزون في الاستخبارات العسكرية" في إطار الألعاب العسكرية الدولية "أرمي 2020" (الجيش 2020)، في قاعدة التدريب العسكري التابعة لمعهد نوفوسيبيريك للقيادة العسكرية العليا
عناصر القوات المسلحة من أوزبكستان خلال اجتياز مرحلة درب الاستطلاع من مسابقة المتميزون في الاستخبارات العسكرية في إطار الألعاب العسكرية الدولية أرمي 2020 (الجيش 2020)، في قاعدة التدريب العسكري التابعة لمعهد نوفوسيبيريك للقيادة العسكرية العليا - سبوتنيك عربي, 1920, 07.12.2021
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الطوارئ في أوزبكستان، اليوم الثلاثاء، عن إصابة تسعة أشخاص جراء انفجار تلاه حريق في مركز تجاري بمدينة ديناو في منطقة سورخانداريا جنوبي البلاد.
طشقند - سبوتنيك. وبحسب المكتب الصحفي للوزارة ، فقد "وقع انفجار وحريق يوم 7 ديسمبر/ كانون الأول الساعة 3:57 [1:57 بتوقيت موسكو] في المركز التجاري "إندنيم" المكون من طابقين في مدينة ديناو، أسفر عن انهيار جدران المبنى. وقامت فرق الإطفاء، التي وصلت إلى مكان الحادث بإطفاء النيران في الساعة 4:25 [2:25 بتوقيت موسكو]".

وجاء في بيان بثته قناة "تلغرام" التابعة لوزارة الطوارئ: "أسفر الانفجار عن إصابة تسعة أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى المدينة".

وبحسب الوزارة، وصلت لجنة حكومية برئاسة النائب الأول لرئيس وزراء أوزبكستان، أتشيلبوي راماتوف، إلى مكان الحادث، ويجري التحقيق في أسبابه.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала